الرئيسية / أخبار المشاهير / ليلى علوي تكشف عن سر رشاقتها وأسرارها في الرجيم
Header image article main fustany diet secrets of laila elwi ar

ليلى علوي تكشف عن سر رشاقتها وأسرارها في الرجيم

ليلى علوي من النجمات اللواتي أثرن فضول الكثير من النساء العربيات بعد ظهورها اللامع مؤخراً برشاقة لافتة وخسارتها للكثير من الوزن.

 

بشكل مفاجئ ظهرت ليلى علوي في أكثر من جلسة تصوير وعلى غلاف بعض المجلات بخصر أنحف مما عهدنا عليه من قبل، حتى أن البعض أرجع هذا التغيير إلى استخدام المصورين لبرنامج الفوتوشوب لا أكثر، ولكن النجمة نفت ذلك تماما.

فقد أفصحت ليلى علوي مؤخرا عن سر رشاقتها الملحوظ، في لقائها الخاص مع الإعلامي داوود الشريان في برنامج “الشريان” على قناة MBC، حيث قالت أنها لم تخضع لأية عمليات جراحية للمعدة، بل اهتمت بعمل نظام غذائي صارم أنقص من وزنها ١٦ كيلو في ٨ أشهر.

وأضافت ليلى أن ١٦ كيلو في ٨ أشهر ليس كبيرا لكن تكمن ميزته أنها لن تتعرض لزيادة الوزن مرة أخرى. وأشارت ليلى علوي إلى أنها لم تجرِ أي عملية تخسيس أو شفط دهون، قائلة: “الحمد لله لم أخضع حتى الآن لهذه العمليات لكني قد أجريها يوما ما.”

وفي أحد اللقاءات الصحفية الأخري، كشفت ليلى علوى عن سر نظام الرجيم الذي اتبعته حيث قالت: “لجأت إلى مركز عالمي متخصص فى الرجيم له فروع فى كل أنحاء العالم ومنها السعودية ومصر. وقد التزمت ببرنامج غذائي حدده لى المسؤولون فى المركز وهذا المركز يرسل كل وجبات الرجيم بنفسه إلى بيوت المتعاملين معه. وقد واظبت على هذ النظام الغذائي إلى أن خسرت من وزني ١٦ كيلو جرام.”

أضافت ليلى إلى أن النظام يعتمد على تناول كميات محددة من السعرات الحرارية بالإضافة إلى التزامها أيضا بممارسة الرياضة، وهو ما ساعد كثيرا في تنظيم استجابة الجسم لحرق الدهون، وهو ما كان واضحا جدا لكل من يراها وكانت سعيدة بالنتيجة التى وصلت إليها.

وعند سؤالها “هل ستواظبين على هذا النظام طول العمر؟” قالت ليلى أن المهم هو أنها أصبحت قادرة على أن تنظم السعرات الحرارية التى تتناولها ويمكنها أن تأكل الآن من كل شيء لكن بنظام.

الآن وبعد أن تعرفت على سر رشاقة ليلى علوي، شاركينا رأيك: هل نجح معك أسلوب تنظيم السعرات الحرارية في إنقاص وزنك؟

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *