أسهل طرق تفتيح اليدين طبيعياً

هل أنت بحاجة للبحث عن أهم طرق تفتيح اليدين طبيعياً مثلي؟ فما رأيته عندما صورتني صديقتي وأنا أنقر على لوحة الكبيوتر فاجأني بحق فقد كانت يداي مائلة للسواد بشكل مزعج، وهن اللتي تحملتا أشعة الشمس القوية طوال الصيف ولذا شمرت عن ساعدي وبدأت بالبحث عن أهم الوصفات لتبييض اليدين التي سأشارككم إياها اليوم لتستمتعوا بيدين فاتحة وناعمة في الوقت نفسه.

اخترنا لك 7 وصفات طبيعية لتفتيح اليدين، وهي وصفات سهلة وطبيعية وقليلة التكاليف اختاري منها ما شئت واستمتعي بيدين فاتحتين .

عصير الليمون وزيت اللوز لتفتيح اليدين

كل ما تحتاجينه هو خلط ملعقة صغيرة من زيت اللوز مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج في وعاء، ومن ثم قومي بتدليك يديك بالمزيج لمدة 5 دقائق ومن ثم اتركيه 15 دقيقة قبل شطف اليدين بالماء، وللحصول على نتيجة مرضية قومي بتكرار هذه العملية 3 أو 4 مرات أسبوعياً.

أسهل طرق تفتيح اليدين طبيعياً

وصفة لتفتيح اليدين 4 درجات

امزجي ملعقة من بودرة قشر البرتقال مع ملعقة من جل الصبار الطازج ومن ثم وزّعيها على ظهر يديك بالتساوي ومن ثم ارتدي قفازات بلاستيكية واتركيها لمدة 20 دقيقة حتى تجف انزعي القفازات وافركي يديك لمدة 5 دقائق بالخليط قبل أن تغسليها بالماء الفاتر. وللحصول على نتيجة مرضية قومي بتكرار هذه العملية 3 أو 4 مرات أسبوعياً. وللحصول على نتيجة مرضية قومي بتكرار هذه العملية 3 أو 4 مرات أسبوعياً.

تفتيح اليدين باستخدام بيكربونات الصوديوم وماء الورد

تعتبر البيكربونات من أهم المكونات المبيضة والمقشرة للبشرة في وقت واحد، ولذا قومي بخلط ملعقة كبيرة من بيكربونات الصوديوم مع ملعقة كبيرة من ماء الورد الطازج، وضعي نصف كمية الخليط على ليفة متوسطة الخشونة وافركي يديك بها لمدة 5 دقائق ومن ثم طبقي الكمية المتبقية على ظهر يديك واتركيه لمدة 20 دقيقة أخرى. ننصحك بتكرار هذه الوصفة بشكل يومي لتشهدي تحسن ملحوظ في أقل من شهر.

أسهل طرق تفتيح اليدين طبيعياً

وصفة عصير البطاطا والليمون لتبييض اليدين السمراوين

لتحضير هذه الخلطة قومي بعصر حبة من البطاطا في الخلاط الكهربائي وتصفيتها ومن ثم اخلطي ملعقة كبيرة من عصير البطاطا مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج ومن ثم ادهني يديك بالمزيج وارتدي قفازات من البلاستيك طوال الليل ومن ثم قومي بإزالة الخليط بالماء في صباح اليوم التالي. ننصحك بتكرار هذه الوصفة بشكل يومي حتى نحصل على النتائج المطلوبة.

اقرئي أيضاً عن تفتيح البشرة السمراء في يومين

وصفة لتفتيح اليدين بسرعة

امزجي ملعقة من بودرة خشب الصندل مع ملعقة من عصير الطماطم وملعقة صغيرة من عصير الليمون، ومن ثم وزّعيها على ظهر يديك بالتساوي ومن ثم ارتدي قفازات بلاستيكية واتركيها لمدة 20 دقيقة حتى تجف، ومن ثم انزعي القفازات وافركي يديك لمدة 5 دقائق بالخليط قبل أن تغسليها بالماء الفاتر.

أسهل طرق تفتيح اليدين طبيعياً

وصفة القشطة الحامضة والطحين لتفتيح اليدين

تعتبر القشطة من أهم المكونات الطبيعية التي تساعد في تفتيح البشرة دون حدوث أي آثار جانبية، ولتحضير هذه الوصفة اخلطي ملعقة من القشطة الطازجة مع ملعقة من بودرة الحمص، ومن ثم افركي يديك لمدة 5 دقائق بالخليط واتركيه لمدة 20 دقيقة أخرى قبل أن تغسليها بالماء الفاتر.

خلطة خل التفاح والجليسرين لتفتيح اليدين 4 درجات

قومي بخلط 10 قطرات من خل التفاح مع ملعقة صغيرة من الجليسرين وافركي يديك بها قبل الخلود إلى النوم ومن ثم اشطفي يديك بالماء في صباح اليوم التالي.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف