على الشرفة ومن دون ماكياج..أحدث صور لريهانا وحبيبها السعودي في باريس!

رغم النجاح الكبير الذي تلاقيه علامتها التجارية في عالم الماكياج، واعتبارها من أهم الماركات التي أطلقتها النجمات في العام 2017، ظهرت ريهانا في أحدث صورها بوجه خال تماماً من مستحضرات التجميل، الخبر ليس هذا فقط، فقد كانت برفقة حبيبها السعودي حسان سليم على إحدى الشرفات في العاصمة الفرنسية.

مدينة الحب باريس جمعت ريهانا وحسان اللذين شغلا العالم منذ بدء علاقتهما في يونيو 2017 مع العلم أنّه يقال أنّهما كانا يتوعدان قبل ذلك بأشهر عدة في سريّة مطلقة. خاطفين الأنظار فالعلاقة العاطفية القوية التي ربطت بين الفنانة والمليونير السعودي، صاحبا الهويتين المختلفتين والمتناقضتين، ورغم أنّ البعض توقّع عدم استمرار هذه العلاقة، غير أنّ الصور التي انتشرت بالأمس، وأظهرتهما سوياً تدحض التوقعات.

ريهانا وحبيبها السعودي في باريس

ريهانا التي دخلت عالم الماكياج من الباب الواسع مع إطلاقها علامة Fenty Beauty، لم تكترث بمظهرها الخارجي حين خرجت إلى الشرفة، وظهر شعرها الأسود والغرة القصيرة تحت قبّعة Burberry، في تأكيد على حبّها للظهور بصيحات عادية في حياتها اليومية، ومن دون أي مبالغة سواء في تسريحة الشعر أو الماكياج. وكان الثنائي قد قررا الذهاب في عطلة إلى باريس، بعدما حضرت ريهانا جنازة أحد نسبائها.

ريهانا من دون ماكياج في باريس

وتمّ أخذ قرار العطلة السريعة في باريس بعدما حضرت ريهانا جنازة أحد نسبائها.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف