الرئيسية / الحياة الزوجية / حركات مثيرة وجريئة تغري الزوج اثناء العلاقة الحميمة
حركات مثيرة وجريئة تغري الزوج اثناء العلاقة الحميمة

حركات مثيرة وجريئة تغري الزوج اثناء العلاقة الحميمة

اذا كنتي تبحثين عن حركات مميزة ومثيرة لاغراء الزوج اثناء الجماع نقدم لك سلسلة من الحركات التي يحبها الزوج في الفراش والتي تشعل لهيب الحب في نفسه من جديد:

عدم التسرّع: لا تتسرّعي أثناء الجماع ولا تحرقي المراحل، بل حاولي أن تأخذي وقتك في مداعبة المناطق الحساسة لدى الرجل لأنّ هذه الحركات تثيره وتحفّز رغبته الجنسية.

تجربة وضعيات جديدة: لا تتردّدي في تجربة وضعيات جديدة أثناء الجماع مع الزوج. فالتجديد يثير الزوج ويساعده على التخلّص من الملل والرتابة في العلاقة الزوجية.

التفاعل والإنفعالات غير المتوقعة: فاجئي زوجك بطريقة تفاعلك معه أثناء العلاقة الحميمية. حولي أن تشعريه تارة برغبتك القوية في البقاء إلى جانبه وحاولي التهرّب منه تارة أخرى. هذه الحركات غير المتوقعة تغري الزوج وتثيره في الفراش.

إرتداء الملابس المثيرة: لا تتردّدي في إرتداء الملابس المثيرة والجديدة. فالمظهر الخارجي يساهم في شكل كبير في إثارة الرجل في الفراش.

القبلات والعناق: لا تنسي أن للقبلات والعناق أثناء الجماع تأثيراً كبيراً على العلاقة الحميمية بين الزوجين. لذلك ننصحك بتقبيل الزوج في الأماكن الحساسة لإشعال رغبته وتوطيد الروابط العاطفية بينكما.

التحدث مع الزوج بطريقة مثيرة: لا تنسي أن تتحدثي مع زوجك بطريقة مثيرة أثناء الجماع معبرة له عن مدى إعجابك به وبرجولته.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *