بعد اتهام المتابعين لها بالإساءة.. خلود الكويتية تخرج عن صمتها: كيف أسخر من ركب السعوديات؟ -فيديو

كشفت الدكتورة الكويتية المعروفة باسم “خلود”، عبر مقطع فيديو على حسابها بسناب شات ، عن تعرض حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “انستقرام” ، للاختراق ، مؤكدة أن من قاموا باختراق الحساب أساؤوا للسعودية .

وقالت خلود عبر الفيديو : “طبعًا السؤال: ليش بالذات اختاروا اسم السعودية؟ (يدرون جمهوري واللي يحبوني سواء أكاونتي أو كل حسابات المشاهير أغلب متابعينهم السعودية..)”.

وتساءلت خلود عن سبب قيام بعض الأشخاص باختراق حساباتها ، خاصة كلما تسافر أو حين تزداد شهرتها، ويقومون بإطلاق الإشاعات ضدها. وتابعت: “ليش السعودية ليش؟ لأن جمهورنا الكبير أغلبه من السعودية، فهذا معروف وما يختلف عليه اثنان، (أي حد يغلط السعودية يطيح، وهمة يبون يطيحوني)”. وأضافت: “(هو من زود ركبي ناصعة البياض عشان أعيب على أي دولة إن ركب سود)؟!”.

في دلالة للذين وجهوا إساءات للسعودية عبر حساباتها. وقالت الدكتورة خلود، إن الذين اخترقوا حسابها تسببوا بإيذائها وعائلتها نفسيًا، وإن هناك من يتربص بها عند كل نجاح. كما قالت إن ما حدث كان بسبب عدم توثيقها حسابها، وأنها ستفعل ذلك بالقريب العاجل ، فيما توعدت مخترقي حسابها باتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف