هل رأيتِ الكلب أو العصفور أولاً؟ الإجابة تكشف شقاً كبيراً من شخصيتك!

هل مللت من الإختبارات الطويلة وتبحثين عن تحليل شخصيتكِ بصورة واحدة فقط؟ لا تذهبي بعيداً، إذ جئناكِ بإختبار في غاية السرعة والبساطة لن يتخذ من وقتكِ إلّا ثواني معدودة!

الأمر لن يتطلب منكِ إلاّ النظر إلى الصورة أدناه والإجابة على هذا السؤال بكلّ عفوية:

ما الذي رأيته أولاً: العصفور و الكلب؟
تحليل الشخصية من خلال رؤية الكلب أو العصفور

إن رأيتِ العصفور أولاً: أنتِ شخصية هادئة وتفضلين إلتزام الصمت أحياناً للتفكير بالأمور من حولكِ بمنطلق عميق، كما أنكِ تخصصين وقتاً لكبيراً نسبياً أحلام اليقظة! مبدعة في أفكاركِ، ونظرتكِ للأمور من حولكِ غير نمطية، إذ تمتلكين رؤية فنيّة تسمح لكِ رصد كلّ ما هو جميل في أي شيء. لا تحبين أن تشبهي أحد كما أنكِ مستقلّة عاطفياً، فلا تحبين الشعور بالتباعية لأحد مهما كنتِ متعلّقة به، وتحرصين على الحفاظ على هويتكِ الخاصّة ومساحتكِ الشخصية التي تعبرين فيها عن ذاتكِ.
إن رأيتِ الكلب أولاً: أنتِ شخصية مندفعة، عفوية وتتمتعين بطاقة كبيرة ومعدية. لا تستطيعين تمالك نفسكِ، فتقولين كلّ ما يتبادر إلى ذهنكِ، كما أنكِ تميلين إلى السير مع التيار وموافقة الرأي السائد لكسب رضى الأكثرية من حولكِ. أنتِ في الحبّ والعلاقات وفية إلى أبعد الحدود، فلا تمانعين إذابة نفسكِ والإندماج مع الآخر في كيان واحد قد لا يشبهكِ كثيراً. الأمر نفسه ينطبق على أصدقائكِ، فتكادي لا تمضين أي لحظة فراغ دون الإتصال بهم أو قضاء الوقت معهم.
فهل جاءت المواصفات التابعة لإجابتكِ مطابقة لشخصيتكِ؟ أخبرينا ما الذي رأيته أولاً إلى جانب رأيكِ بالإختبار ضمن خانة التعليقات!

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف