وصفة فرعونية تخلصكِ من الشعر الزائد نهائيا!

تطمح جل النساء للحصول على بشرة صافية ولا يوجد بها شعر زائد، حيث أن هذا الأخير يشكل عقدة لدى العديد من السيدات واللاتي يحملن بالتخلص منه في مختلف أنحاء الجسم. واليوم عزيزتي سوف نقدم لك وصفة يعود أصلها إلى الفراعنة في مصر، حيث أنهم كانوا يستخدمونها من أجل أن يتخلصوا بشكل كلي من الشعر الزائد في الجسم والتي يمكنك من خلالها الإستغناء عن كل الأدوات التي لم تفدك في عملية إزالة الشعر.

مكونات وصفة إزالة الشعر الزائد من الجسم:

1 ملعقة واحدة كبيرة من الملح.

نصف كوب من حليب (لبن).

قطن حسب الحاجة.

4 قطع من الثلج.

طريقة إستخدام مكونات صفة إزالة الشعر الزائد من الجسم:

قومي بوضع قطع الثلج الأربعة في إناء فارغ مع نصف كوب الحليب، ثم أضيفي ملعقة كبيرة من الملح من أجل أن تتم إذابتها في المزيج ككل مع ترك كل المكونات مدة 10 دقائق تقريبا لكي يذاب الثلج أيضا. بعد ذلك قومي بإحضار القطن الذي ستحتاجينه ثم بلليه بواسطة الخليط بشكل جيد وبعد ذلك قومي بوضع القطن المبلل على المناطق التي أزلتي منها سابقا الشعر الزائد في جسمك (سواء بالحلاوة أو الشمع) مع مراعاة أن تتم عملية إزالته من الجذور ثم اتركي المزيج الذي قمتِ بتطبيقه على جسمك لمدة تقارب الخمسة عشر دقيقة.

للحصول على أفضل النتائج يجب عليك الإنتظام في تطبيق الوصفة، وتكرار العملية مدة 3 مرات في الأسبوع وستلاحظين الفرق. حيث أن الشعر سيصبح أقل نموا وكثافة وبالمداومة على الوصفة سيقل تدريجيا إلى أن يختفي بشكل كلي. وما يميز هذه الطريقة هي بساطتها ولا ينتج عنها ألم كباقي الطرق الأخرى التي تنعكس سلبا على البشرة وتسبب إلتهابات وتهيجات على مستواها.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف