ديتوكس طبيعي لتفريغ الأمعاء والتخلص من دهون الجسم

أصبح الديتوكس الطريقة الأمثل لتتخلصي من سموم ودهون الجسم فهو يساعد أعضاء الجسم على تحفيز عملية التخلص من السموم باتباع نظام غذائي صحي خالي تماما من المأكولات المصنعة والوجبات السريعة التي تحتوي على نسب عالية من الدهون والسكريات والإضافات الكيميائية الموجودة في بعض الأطعمة التي تؤدي إلى الشعور بالكسل وكثرة النوم والصداع والإمساك.

تتسبب هذه المأكولات في تراكم السموم وبالتالي تقل قدرة الكلى والكبد على الأداء الوظيفي الطبيعي، ولهذا السبب فقد تم ابتكار هذه الحمية أو بالأحرى هذا النظام الغذائي المفيد لكل فرد ليس فقط لمن يبحث عن الرشاقة بل لكل شخص يريد لنفسه حياة صحية جيدة .

يعاني معظم الأشخاص من اضطرابات الهظم، وذلك بسبب التغدية السيئة التي تتسبب في تراكم السموم والدهون في الجسم، كتناول الوجبات الغنية بالسكريات والدهون، الوجبات السريعة، عدم شرب الكميات الكافية من الماء في اليوم، مما يتسبب في العديد من المشاكل الصحية منها تراكم الحصى في الكلى.

إليك ديتوكس طبيعي لتفريغ الأمعاء والتخلص من سموم الجسم:

المكونات:

500 غرام من بودرة القرنفل.

200 غرام من المريمرية.

مستخلص الجوز الأسود.

2 ملاعق كبيرة من العسل.

الطريقة:

ضعي المكونات في القليل من الماء الساخن، ثم أضيفي العسل إلى المزيج بعد أن يبرد، يمكنك استهلاكه كل صباح قبل الإفطار، في البداية ستحسين بالتعب والغثيان، لكن ذلك لن يستمر لأن جسمك سيتعود عليه.

هناك بعض الأطعمة التي يجب الإبتعاد عنها تماما لنجاح النظام والوصول إلى النتائج المرجوة من تنظيف الجسم، كالحلويات، الإبتعاد عن الوجبات السريعة والغنية بالدهون، المشروبات الغازية، الامتناع عن التدخين ، والابتعاد عن تناول المشروبات المعلبة بالإضافة إلى الابتعاد عن تناول الكربوهيدرات مثل الرز والخبز. يجب الإكثار من شرب الماء والسوائل.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف