تخلصي من الشعر الابيض مع ابرز صبغات شعر طبيعية للشيب

يرتبط الشيب بشكل اساسيّ بالتقدّم في السنّ، حيث يظهر على مراحل الى ان يتحوّل الشعر الى اللون الابيض. بيد أنّه في المُقابل، هناك اسباب أخرى تساهم في ظهور الشيب وفي اعمار مُبكرة جدّاً مثل العامل الوراثي بالاضافة الى الافراط في استخدام صبغات الشعر التي تسرّع مع الوقت ظهور الشعر الابيض، الى جانب عوامل اخرى من ابرزها العامل النفسي سواء القلق او التعب او كثرة التفكير والاجهاد والتعب، الذي لا يؤدي فقط الى ظهور الشيب بسرعة لكنه يساهم في تساقط الشعر.

من هنا، وحتى تتخلصي من هذه المشكلة، ستعرفك صبايا ستايل على ابرز صبغات شعر طبيعية للشيب، يمكنك تحضيرها وتطبيقها من المنزل بطريقة سهلة لتحصلي من خلالها على نتائج سريعة ومضمونة:

الحناء: تشتهر وصفة الحناء خصوصاً عند اضافة مكونات طبيعية اليها مثل الزبادي الى تطويل الشعر وحمايته من التساقط والتلف والجفاف، كذلك تعدّ من جهة ثانية واحدة من افضل صبغات الشعر الطبيعية لتلوين الشيب والتخلص منه واخفائه، وذلك من خلال تطبيقها على الشعر.

قشر الرمان: اليك ايضاً هذه الوصفة الطبيعية التي تعمل على تلوين الشعر بلون قريب الى الاصفر.

قشر البطاطس: عليك في هذه الخلطة أن تضعي قشر البطاطس في وعاء مع كوبين من الماء على نار خفيفة، واتركيه حتى يغلي ومن ثمّ ضعيه جانباً حتى يتجانس، واعملي بعدها على تطبيقه على شعرك على ان يكون مبلولاً. وبعدها قومي بتجفيف شعرك حتى تلاحظي الفرق سريعاً خصوصاً عند تكرار هذه الخلطة مرّات عدّة في الاسبوع.

الميرامية: قومي بغلي أوراق الميرامية وضعيه على الشعر واتركيه حتى يجف، ومن ثمّ اغسلي شعرك بالماء فقط على ان تكرري هذه الوصفة أكثر من مرّة في الاسبوع.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف