افضل ثلاث خلطات تبيض المناطق الحساسه بالكركم

يُعرف عن الكركم بأنّه أكثر استخداماً للاطعمة كنوع من البهارات ذات رائحة جميلة التي تطيّب الطعام، وتعطيه لوناً مميزاً، لكنّه في الوقت نفسه يعدّ من العلاجات المناسبة لكثير من المشاكل المرتبطة بالجسم والبشرة، بغض النظر عن فوائده الصحيّة، ودوره في التنحيف وخسارة الوزن ما يجعل من افضل الرجيم المُفيد للتخسيس.

انطلاقاً من فوائده هذه، ستعرفك صبايا ستايل على ابرز خلطات تبيض المناطق الحساسه بالكركم:

الكركم والفازلين وزيت الزيتون: ان هذه الخلطة تساعد على تفتيح المناطق الداكنة في الجسم ولا سيما الحساسة منها، لتعطي البشرة لوناً متجانساً موحّداً، وتعمل على ازالة حب الشباب من كافة مناطق الجسم. لذا وللاستفادة من هذه الفوائد عليك خلط الكمون المخصص للجسم فقط، مع الفازلين وزيت الزيتون لتخفيف المزيج، وبعدها قومي بتطبيق الخلطة على الجسم والمناطق الحساسة منه واتركيه لحوالي الثلاث ساعات ومن ثمّ الاستحمام بماء فاتر.

الكركم وماء الورد: عليك ان تخلطي هذين المكونين معاً، ومن ثم قومي بدهن الخليط على المناطق الحساسة من الجسم واتركيه لحوالي النصف ساعة وبهذه الطريقة ستتخلصين من مشاكل الاسوداد خصوصاً عند تكرار هذه الخلطة الامر الذي سيسرع النتائج لناحية تبييض الجسم.

الكركم والارز المطحون والحليب وعصير الطماطم:
قومي بخلط هذه المكونات معاً، واتركي الخلطة على الجسم لمدة نصف ساعة تقريباً، وبهذه الوصفة سترتاحين من البقع السوداء والاسوداد الذي يؤثر سلباً على اطلالتك.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف