الرجال يخافون من شهر العسل ويخفون ذلك…اكتشفي بما يفكرون سراً!

مخطئة العروس التي تفكّر أنّها وحدها التي تخشى شهر العسل، فالرجل له مخاوفه التي تتعلق بهذه المرحلة أيضاً. صحيح أنّ الحماسة كبيرة لتمضية الأيّام الأولى مع شريكة الحياة كزوجين، ولكن هناك بعض الأمور التي تثير خشيتهم، والتي سنخبرك بتفاصيلها الآن من أجل أن تعرفي التعامل معها، وعدم الوقوع في أي مشكلة نتيجة عدم فهمها.

العلاقة الحميمة: لأنّ هذه العلاقة تأخذ الجزء الأكبر من اهتمام الشريكين، يخاف الرجل من أي مشاكل طارئة خلالها، ومن أي ردود فعل غير متوقعة من عروسه، أو أحكام مسبقة تسيطر عليها. هذه الناحية تجعله متردداً حتّى في فتح الموضوع الدقيق أمامها. إلا أنّه لتفادي ذلك، ولتبديد هذه المخاوف من المهم أن يتحدثا عن هذه العلاقة بكل صراحة قبل الزواج، والتي تعد من أبرز الأساليب لتصحيح أخطاء العلاقة الحميمة بعد الزواج.

الوزن الزائد: لا تظني أنّ وحدك تخجلين من بعض الكيلوغرامات الزائدة في أماكن معيّنة من جسمك، فالرجل يعاني من المشكلة ذاتها، ولهذا قد يشعر بالإحراج في حال لم ينال شكل جسمه إعجابك، او ملاحظة أي تأفف أو نفور منه.

صرف الأموال: بعيداً عن أي إتهام بالبخل أو الاقتصاد، إلا أنّ بعض الرجال يخشون من هذه المرحلة نظراً لاحتمال بذخ الأموال الكثيرة خلالها، والتي تضاف إلى مصاريف الزفاف التي غالباً ما تكون ذات أرقام عالية.

لا تظني أنّ المخاوف هذه لا تؤرق الرجل، لأنّه في معظم الأحيان لا يحب التعبير عما يخيفه، خصوصاً أنّ طبيعته ترفض الظهور ضعيفاً أو مرتبكاً أمامك، بل تجدينه يحاول دوماً إظهار الجانب القوي فيه.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف