ما ترينه في هذا الرسم أولاً يكشف خفايا شخصيتك

تشكل طريقة تفسير الرسوم إحدى الوسائل التي يلجأ إليها الاختصاصيون النفسيون من أجل تحليل الشخصيات وعلاج المشكلات النفسية التي يعاني منها بعضهم. فالأشخاص المختلفون يحللون الرسم نفسه بطرق مختلفة بحسب طباعهم وطريقة تفكيرهم. وتنطبق هذه القاعدة على هذا الرسم. فما يمكن رؤيته فور النظر إليه يكشف الكثير من خفايا الشخصية والمصير.

1 الشخص مع الأغنام

إذا رأيت الرجل الجالس إلى جانب الأغنام فور نظرك إلى هذا الرسم فهذا يدلّ على أنّك تفضلين عدم الوقوع في المشاكل. لذا تحرصين قدر الإمكان على التواصل مع مجموعة محددة من الأشخاص. كما يعني هذا أنّك لا تتحلين بالصبر ولا تحبين خوض المغامرات. فالاستقرار والروتين والبعد عن التغيير يشكلان القاعدة الأساسية التي تعتمدينها في كل جوانب حياتك.

2 الوجه

في حال رأيت وجه الرجل عند نظرك إلى هذا الرسم فأنت متفائلة إلى حدّ كبير جداً. لذا لا تحبين التعامل مع أشخاص يتسمون بالطاقة السلبية. كما أنّك تبتعدين عن أجواء الحزن. فالحياة بالنسبة إليك رحلة عابرة وعليك الاستفادة منها قدر الإمكان. لذا تحرصين على المشاركة في الكثير من النشاطات الترفيهية وعلى تنظيمها. كذلك تكشف رؤيتك للوجه أولاً أنّك بعيدة النظر ولا تفسرين الأحداث بحسب مظاهرها السطحية، بل تتنبهين إلى تفاصيلها الدقيقة. لذا يبقى النجاح حليفك عندما تؤدين معظم المهمات.

3 المنزلان

إذا كان المنزلان أول ما رأيته لحظة نظرك إلى هذه الصورة، فهذا يشير إلى أنّك حساسة جداً وتشعرين بالانزعاج من الأصوات المرتفعة ومن مخالفات الأشخاص للقواعد. كما يعني هذا أنّك تحرصين على عدم التعرض لأحد بالأذى. لذا تشعرين بالغبن والظلم في حال تعمد أحدهم إيذاءك أو جرح مشاعرك. إلا أن العقاب الأقسى بالنسبة إليك هو أن تبادلي ذلك الشخص الأذى بالمودة والتصرف الإيجابي. وهذا يعني أنّك تتمتعين بشخصية قوية جداً.

4 الشجرة

إذا لفتت الشجرة نظرك فور رؤيتك لهذا الرسم، فهذا يكشف أنّك سريعة البديهة وسرعان ما تستحضرين الحلول للمشكلات وتجدين الإجابات على الأسئلة المحرجة. ويجعلك ذكاؤك في هذه الحالة محط أنظار واهتمام الكثير من الأشخاص المحيطين بك. فهم يرون أنّك جذابة من دون أن يتمكنوا من تحديد سبب جاذبيتك الغامض. ويعني هذا أيضاً أنّك تفضلين في كثير من الأحيان أن تعيشي في عالمك الخاص بعيداً عن الثرثرة والضجيج.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف