علاج طبيعي وفوري للقضاء على آلام الركب والمفاصل

يتكون جسم الإنسان من حوالي 400 مفصل، والتي هي عبارة عن هياكل معقدة تضمن تحرك الأطراف بشكل جيد وسليم، بعد الـ 50 سنة تبدأ هذه الهياكل بالإرتخاء وتآكل الغضاريف مما يتسسب في إعاقة الحركة أو إنتاج آلام قوية لا يمكن تحملها وكل هذا بفعل عامل التقدم في السن.

في حين أن هناك بعض الأشخاص الذين يصابون بهذا المرض في سن مبكرة وذلك نتيجة بعض الرياضات القاسية أو ممارستها بالشكل الخاطئ، الحمل، حمل الأثقال بشكل دائم، برودة المفاصل… والعديد من العوامل الأخرى التي تتسبب في هذا المشكل الصحي الخطير، كما يمكنه أن يجعل الإنسان غير قادر على الحركة نهائيا.

لذا يلجأ معظم الأشخاص المصابين بإلتهاب المفاصل للأدوية المسكنة للآم، لكن مفعولها لا يعطي نتائج فورية غير أنها يمكن أن تتسبب في أعراض جانبية أخطر. وفي هذا المقال نقدم إليك علاج من الطب الشعبي القديم والذي يعتمد في الصين بشكل كبير للقضاء على آلام إلتهاب المفاصل بشكل فوري.

المكونات:

2 ملاعق كبيرة من الجيلاتين الغير المجففة (40 غراما)
3 ملاعق كبيرة الزبيب مطحون
40 جرام بذور اليقطين مطحون
8 ملاعق صغيرة من بذور الكتان مطحون
4 ملاعق كبيرة من بذور السمسم مطحون
200 غرام من العسل الطبيعي

الإعداد:

في وعاء كبير صبي جميع المكونات، ثم امزجي جيدا حتى الحصول على خليط متجانس، ضعي الخليط في وعاء سهل الإغلاق ثم خدي ملعقة صغيرة مرتين في اليوم قبل الأكل. ستلاحظين اختفاء الألم بعد دقائق معدودة من تناول العلاج.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف