صيحات شعر ومكياج طغت على حفل الغولدن غلوب 2018… استلهمي منها

عادة ما تكون حفلات هوليوود مصدر ملهم للموضة أو على الأقل ناقل لها سواء في الأزياء أو تسريحات الشعر أو المكياج. وفي هذا الموضوع سنتحدث أكثر عن أبرز صيحات تسريحات الشعر والمكياج التي طبقتها النجمات في حفل غولدن غلوب لعام 2018 والتي قد تكون ملهمة لك للتجديد من ستايلك في العام الجديد.

في البداية، دعينا نخبرك بأبرز تسريحات الشعر والقصات التي رأيناها بكثافة في الحفل والتي تنوعت بين قصة الشعر القصير والـ Pixie cut والشعر المتوسط الطول. كثير من النجمات أيضا ظهرن بالغرة الأمامية والتي من الواضح أنها ستعود من جديد لتتربع على عرش أحدث قصات شعر 2018، ومنهم النجمة هالي بيري وداكوتا جونسون وإيما واتسون.

هناك صيحة واحدة أخرى يجب الإشارة إليها وهي تسريحة الكعكة العلوية وقد تألقت عدد من النجمات بها ومن بينهم النجمة الشابة ميلي بوبي براون حيث اختارت بنموذج منها مزين بالضفائر الخلفية وقد لفت أنظار الجميع أمس.

أما بالنسبة لصيحات المكياج الرائجة في حفل الغولدن غلوب 2018، ففقد انتشرت صيحة الـ Cat eye أو الأي لاينر المسحوب في شكل عيون القط، وكذلك الدرجات الدافئة والنارية من أحمر الشفاه كالخوخي والأحمر، وكالعادة لم تخلو طلات الحفل من المكياج لأقرب للطبيعي الذي يعتمد على الألوان النيود والروز وانتشرت الدرجات الزرقاء من ظل الجفون.

الصور التالية ستظهر لك أهم صيحات تسريحات الشعر والمكياج التي ظهرت في حفل الغولدن غلوب 2018.. القي نظرتك عليها وخذي منها أفكار إذا كنت تنوين التجديد من اللوك الخاص لك هذا العام.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف