وصفة لخفض نسبة الكوليسترول وتقوية مناعتكِ في آن واحد!

تعد الشرايين من ضمن أجزاء الأوعية الدموية الأساسية في جسم الإنسان. حيث أنها المسؤولة عن القيام بنقل الدم من القلب إلى باقي الأجهزة، غير أن عرقلة هذه الوظيفة عبر تراكم الكوليسترول في الشرايين من شأنه أن يؤول إلى مشاكل صحية لا يمكن الإستهانة بها على الإطلاق. وسوف نقدم لكِ اليوم وصفة كفيلة بخفض مستوى الكوليسترول في الدم والشرايين بالإضافة إلى تقوية الجهاز المناعي من موقع http://santeplusmag، إلا أنه يجب مراعاة القيام بالتمارين الرياضية اللازمة وتغيير عاداتكِ الغذائية وكميات الطعام التي تتناولينها.

نقدم لكِ الآن الوصفة السحرية التي تساعد على خفض نسب الكوليسترول في الدم، فما عليكِ سوى التوفر على ماء، ليمون، زنجبيل وثوم.وللحصول على وصفة متقوية لجهاز المناعة الخاص بكِ ستحتاجين.

المكونات:
4 حبات من الحامض.
2 فصوص من الثوم.
2 ملعقين من مسحوق الزنجبيل.
2 لتر من الماء.

طريقة الإعداد:
قومي بغسل الليمون جيدا قبل تقطيعه على شكل شرائح، ثم قشري الثوم وضعيه في الخلاط مع الليمون والزنجبيل إلى الحصول على مزيج متماسك. بعدها ضعيه في قدر به ماء ودعي الكل يغلي جيدا مع التحريك لدقائق معدودة، ثم ضعي الخليط بعد ذلك أن يبرد في زجاجة للاحتفاظ به.

كيفية الإستعمال:
يجب عليكِ اتباع هذه الوصفة بانتظام للحصول على النتائج المرجوة، عبر تناول كوب واحد على معدة فارغة وقبل ساعتين من كل وجبة رئيسية لمدة تمتد لثلاثة أسابيع. ثم بعد ذلك تأخذين استراحة أسبوع واحد قبل استئناف أخذ الوصفة مجددا لمدة أسبوعين إضافيين، ويمكنكِ إضافة العسل في حال عدم قدرتكِ على تقبل الطعم. وبالنسبة للنتائج فتتطلب صبرا لكي تتبين مع مرور الوقت ولعل الأسبوع الثالث هو الفترة التي تشرع فيها العلامات بالبروز، ويتم استعمال هذا العلاج مرتين في السنة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف