انتبهي ايتها الفتاة..6 رغبات سرّية لعريسك في يوم زفافكما!

الزواج يتطلب شخصين ليتمّ، ما يعني أن التخطيط للزفاف يتطلب آراء شخصين ليكتمل أيضاً. غالباً ما تخطط الفتيات لهذا اليوم منذ المدرسة الثانوية، ولكن هذا لا يعني أن تتجاهلي آراء شريكك في تفاصيل التخطيط لهذا اليوم. يجب أن تكوني أكيدة أنّ لخطيبك أيضاً رغبات في يوم زفافكما، وغالباً ما يحتفظ بها لنفسه.

إليك أهمها:

1.أن يشعر بأن صوته مسموع منذ البداية

فكلاكما سيتزوج، ولا بد أن تخططا للأمر معاً. قد لا يتطلب الأمر منك أن تشركيه بجميع القرارات بالتساوي، ولكن يجب أن تشركيه ببعضها. تحققي من لائحة المهامّ المطلوبة منك، وحددي ما يتوافق ورغبات خطيبك منها، ودعيه ينفّذها أو يساهم في تنفيذها.

2. أن يلقى مدعوّوه الاحترام خلال الحفل
بالطبع، أنت لست معجبة بجميع أصدقاء خطيبك، وقد لا ترغبين بدعوة البعض منهم، ولكن يحق له كما يحق لك أن يدعو من يشاء في أهم أيام حياته. حاولي أن ترتّبي الأمور ومنها الأماكن التي يجلسون فيها بشكل لا يزعجك، كي تتفادي أي مشاكل بينك وبين العريس.

3. لحظة تكون له وحده
والتي قد تكون العشاء التحضيري الذي يسبق حفل الزفاف مثلاً. إذا كانت لمساتك هي التي تسيطر على حفل الزفاف، فدعي أمر العشاء التحضيري له. قد يخطط لعشاء ممتع يتخلله حفل شواء وسهر وموسيقى. ولا تقلقي، لا بد أن ضيوف العشاء سيحبون هذا الأمر.

4. لمسة من شخصيته
كلنا يعرف أن العريس لا يرتدي إلا بذلة سوداء وقميصاً أبيض وربطة عنق سوداء في يوم زفافه. ولكن خطيبك قد يرغب في بعض الألوان. يمكن الاستعانة بربطة عنق ملوّنة أو بالأزرار… هذه النفحات اللونية الصغيرة ستضفي التميز على طلته دون الابتعاد كثيراً عن النسخة الأصلية المفترضة للعريس في زفافه.

5. أن يرخي ربطة عنقه
بعد المحطات الرئيسة في الحفل، كالدخول والصور وقطع الكعكة… لذا، مع تقدم الحفل، يصبح بإمكانه أن يرخي ربطة عنقه، كي يشعر بضغط أقل، وخاصّة أنّ أهمية طلته تتراجع مع هذا الوقت.

6. خروج مميز من الحفل
إذا كان خطيبك من محبي السيارات، فجهزي له خروجاً مميزاً من حفل زفافكما. اختاري سيارة مميزة من تلك التي يحبها الرجال، كالبنتلي أو على متن قارب صغير إذا كان مكان إقامة زفافك مطلاً على البحر.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف