اختاري المفتاح الذي يفتح قلبك لتعرفي أي علاقة حبّ ستجمعك بشريك حياتك…

اخترت المفتاح رقم 1
ستعيشين علاقة عاطفيّة قويّة… وواقعيّة

ولّت الايّام التي كنت تتخيّلين فيها نفسك سوف تعيشين قصّة رومانسيّة حالمة ولا قصص الخيال. لأنّك اليوم ما تريدينه هو أن تكوني عاشقة ومعشوقة، ولكن في الوقت عينه تبقين رجليك على أرض الواقع. فقد أدركت مع الزمن أنّ العلاقات قد تمرّ بها العواصف فتتلاشى، خصوصاً وأنّ الناس عامّة يتغيّرون مع الوقت ويتأثّرون بظروف حياتهم المتغيّرة.

اخترت المفتاح رقم 2
ستعيشين حبّاً متيناً لا يقهر

قد تمرّ علاقتكما بأوقات رتيبة بعض الشيء، بعيدة عن الشغف الذي يميّز اللحظات الحميميّة الأولى، أنّما مع مرور الوقت سيقوى الحبّ بينكما ويشتدّ ليتخطّى كلّ المصاعب. فحبّكما أساسه مبدأ الطهارة في الإحساس، واللطافة في التعامل، والإعجاب القوي الذي تكنّانه لبعض. وهذه نعمة حقيقيّة، ندعو أن تكونا مدركَين لقيمتها.


اخترت المفتاح رقم 3
ستعيشين شغفاً كبيراً مثل بطلة رومانسية

أنت شخص يحبّ العلاقة الزوجيّة الحميمية، وتظهرين شغفك من دون خجل لزوجك، كما لو كنت تعيشين كبطلة الروايات الرومانسيّة والأفلام العاطفيّة. عندما تقعين في الحبّ، تكونين عاشقة إلى أبعد حدّ. كأنّك وزوجك عصافير حبّ لا تعيشان إلا من أجل الآخر، وتتمسّكان ببعض حتّى في الأيّام السوداء. لديكما شهوة كبيرة لعيش الحياة بكلّ جوارحها، ورغبة مشتركة بأن تعيشا سويّاً كلّ اللحظات المستقبليّة.

اخترت المفتاح رقم 4
ستعيشين حبّاً خالصاً من جديد رغم ألم الماضي

تتذكّرين كلّ مناسبة خاصّة بعلاقتكما أنت وزوجك، وتحبّين للغاية أن تمطري عليه بكلّ مظاهر الشغف الذي يجمعكما. ولأنّ قلبك دليلك، قد عشت أيّاماً أليمة في الماضي، وعواطفك المجروحة لم تطب بسرعة. إنّما مع الوقت، استطعت التغلّب على هذا الألم، وبتّ قادرة على أن تعيشي قصّة حبّ قويّة وطويلة الأمد. قلبك بالفعل من الذهب الخالص، وشريك حياتك سيكون محظوظاً بالحصول على هذا الكنز.

اخترت المفتاح رقم 5
ستعيشين حبّاً من أوّل نظرة

أنتِ من الأشخاص الذين يؤمنون بالحبّ من أوّل نظرة. كما أنّك تظهرين تعاطفاً مع كلّ الكائنات الحيّة، الناس والحيوانات وكذلك الحياة الطبيعيّة. أنت لا تبدين وكأّنك تعتمدين على أيّ أحد لتعيشي بسعادة، لذا فأنت تصنعين سعادتك بنفسك. وحبّك لشريك حياتك، سيكون تلقائيّاً، ومن دون أيّ مجهود يبذل.

اخترت المفتاح رقم 6
ستعيشين حبّاً بكل جوارحك

أنت إنسانة محبّة للغير وبعيدة عن الأنانيّة. تحبّين تبادل الكلام الحلو والغزل مع الجنس الآخر، وتحبّين أيضاً أن تتصرّفي بدلال وغنج، خصوصاً أنّ لديك حسّ فاكهيّ عالٍ جدّاً، يقرّبك من الآخرين. علاقة الحبّ التي ستعيشينها قد يبدو أنّك ستحصلين عليها من دون مجهود يذكر، لأنّك عندما تحبّين يكون ذلك بكلّ جوارحك ومن دون تفكير. إنّما عليك أن تحذري من الخيارات الخاطئة، وأن تحكّمي عقلك كي لا تندمي بعد فوات الأوان.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف