الأبراج والطلاق.. من الأكثر عرضة له الى الأقل

لا يمكن توقع ما الذي ستحمله لنا الأيام المقبلة.. خصوصاً حين يتعلق الأمر بالزواج. الإستمرارية ليست مصير كل الزيجات، فالبعض ينتهي بالإنفصال. بطبيعة الحال تجربة الإنفصال ليست سهلة ولكنها بالتأكيد ليست نهاية العالم. أحياناً الطلاق قد يكون أفضل حل للطرفين وعليه فما تحلمه الايام المقبلة سيكون أفضل.

بشكل عام الطلاق سببه طرفين وليس طرفاً واحداً.. ولكن هناك أبراجاً أكثر عرضة له من غيرها. فما هو ترتيب برجك؟

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني – 18 فبراير / شباط
الصديقة التي تعرفونها والتي تكره حفلات الزفاف بشكل كبير جداً لدرجة أنها مستعدة لعدم حضور حفل زفاف شقيقتها هي بالتأكيد تنتمي لبرج الدلو. البرج هذا لا يحب الزواج ولا فكرة الزواج لأن الإرتباط بالنسبة للدلو هو «قمع». حين يدخل الدلو القفص الذهبي فإن المشاكل ستبدأ بشكل مبكر لأنه سيعتبر المساومة والحلول الوسط تنازلاً. يضاف الى ذلك واقع ان الدلو من الابراج التي لا يمكن توقع تصرفاتها كما انها لا تشبه سوى نفسها وعليه فإن الشريك وفي حال لم يتمكن من فهم شخصيته فإن الزاوج بالتأكيد لن يستمر.. وقلة قليلة فقط يمكنها فهم شخصية الدلو.

الحوت 19 فبراير/شباط – 20 مارس/آذار
برج الحوت هو برج التناقضات المتطرفة جداً حين يتعلق الامر بالزواج. صحيح أنه برج يؤمن وبقوة بالحب و لكنه يرفض التعامل مع النزاعات والمشاكل التي تبرز في العلاقة.
أحياناً الحوت يرسم صورة لعلاقة مثالية وحين يرى الواقع فان الامر لا يعجبه. وفي احيان اخرى وفي حال قام الشريك بتصرف ما أثار غضب الحوت أو إستيائه فان كل ما همه سيكون هو الإبتعاد عنه قدر الإمكان. الحوت من الأبراج التي تفقد ثقتها بالشريك بسرعة بالغة.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬
القوس من الأبراج المستقلة للغاية والتي تحتاج الى مساحتها الخاصة والتي تملك العشق الذي لا يموت للمغامرة. في العلاقات يميل القوس الذي عدم رؤية الواقع وذلك لان توقعاته تكون مرتفعة للغاية ما يجعله يرسم صورة غير واقعية عن الشريك.
لذلك أي تصرف أو فعل أقل من مثالي سيترك القوس بخيبة أمل. خيبات الامل تعني مشاعر عدم الرضا وعليه فهي ما تنفك تتراكم حتى يجد نفسه امام الصورة الواقعية عن الشريك.. وحينها يقرر القوس ان ما يراه لا يعجبه فيقرر الرحيل.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول – 21 نوفمبر/ تشرين الثاني
في الواقع نسبة طلاق العقرب تعتمد على قدرة الشريك على الإحتمال. العقرب يملك مجموعة من الخصال الرائعة ولكنه يحمل الكثير من ماضيه معه طوال الوقت.. ما يجعله يميل الى التملك والغيرة. وبما أنه من الابراج التي لا يمكنها الوثوق بالاخرين فإن التشكيك المستمر بالشريك يمكنه أن يدمر حتى أقوى العلاقات.

الجوزاء 21 مايو / أيار – 21 يونيو/ حزيران
الجوزاء من الابراج التي لا تحب الحياة الزوجية التقليدية. البرج هذا يحب الحرية والمغازلة وعليه فكرة الإرتباط أصلاً لا تعجبه.. ولكن حين يتزوج فهو يرفض التنازل عن هذين الامرين ويتوقع من الشريك أن يمنحه حريته وأن يتقبل حبه للمغازلة من دون أي تذمر أو اعترض.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول – 19 يناير/ كانون الثاني
الجدي برج جدي، يحب العمل ويكرس نفسه كلياً لتحقيق ما يريد تحقيقه. الحياة المهنية والنجاح من أهم الامور في حياته.. فهو يريد وبكل قواه تحقيق النجاح الذي لطالما حلم به. الجدي مدمن عمل وبالتالي فهو لا يمنح الشريك الإهتمام والوقت الذي يحتاج اليه.
التوجه الذي يعتمده في حياته لا يسهل على الاخرين فهم شخصيته. ورغم انه من الابراج الاكثر إخلاصاً ولطفاً ولكن هوسه بتحقيق النجاح يجعله من الابراج الاكثر عرضة للطلاق.

الأسد 23 يوليو/ تموز – 22 أغسطس/ آب
في العلاقات الأسد يمكنه ان يعاني من الإنفصال العاطفي كما انه غير مستعد لإظهار مشاعره. المقاربة هذه تصعب مهمة الشريك في التعامل معه أو حتى فهم الحالة العاطفية التي يختبرها.

الأسد في الزواج يحاول كل ما بوسعه لحل المشاكل ولكن ما يقوم به من اجل ايجاد الحلول هو التصرف وكأنه لا يكترث لمشاعر الشريك. البرج هذا يحتاج لشريك يملك الكثير من الصبر والعقلية المنفتحة لفهم شخصيته.. وحتى ولو عثر الاسد على هكذا شخص فان الزواج بالنسبة اليه أكثر من قدرته على التعامل معه.

الحمل -21 مارس/آذار – 19 أبريل /نيسان
الحمل برج يملك الكثير من الشغف والحب.. هو لا يعارض فكرة الزواج ولكنه يحتاج للعثور على شخص يمكنه فهم شخصيته والتعامل مع إندفاعه.
الحمل عادة يعثر على هذا الشخص وبشكل عام فرص إستمرارية الزواج ليست سيئة.. صحيح أنها ليست مرتفعة جداً ولكن مع قليل من الجهود يمكنها ان تكون كذلك.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول – 22 أكتوبر/ تشرين الأول
الميزان من الابراج التي تبحث عن الشريك المثالي قبل الزواج. في العلاقة هو برج يمكن الوثوق به كما انه مخلص للغاية وبارع جداً في حل النزاعات.
ولكن في المقابل يصعب إرضاء الميزان حين يتعلق الامر بحاجاته الخاصة فهو يمكنه أن يكون أنانياً بعض الشيء. حين يشعر البرج هذا بأن الشريك لا يمكنه إرضاء حاجاته الخاصة فهو سيرحل ولكن بشكل عام في حال تمكن الميزان من التخفيف من حدة الانانية هذه فالزواج بالتأكيد سيستمر ولوقت طويل.

العذراء 23 أغسطس/ آب – 22 سبتمبر/أيلول

العذراء برج مخلص للغاية.. وهو لايريد سوى حياة زوجية هادئة وسعيدة. من الابراج التي تعمل بجدية والتي تقوم بكل ما بوسعها من اجل المحافظة على النظام والسلام في المنزل.
الثقة هامة جداً بالنسبة للعذراء وطالما يمكن للبرج هذا الوثوق بالشريك فالزواج سيستمر.

الثور 20 أبريل/ نيسان – 20 مايو/ أيار
الثور من الابراج التي تكرس نفسها كلياً للزواج. من الابراج التي تسعى وبشكل دائم لتقديم كل ما تملكه للأشخاص الذين تحبهم وعليه فهو يضع كل جهوده من أجل إنجاح الزواج.

صحيح أن الثور عنيد للغاية ولكن كل ما يقوم به يشفع له وعليه الشريك يتقبل العناد بكل رحابة صدر لان كل جزئية من الثور تثبت له بأنه الخيار الصائب.

السرطان 22 يوينو/ حزيران – 22 يوليو/ تموز

العائلة هامة جداً للسرطان. الزواج وإنجاب الأطفال وتكوين أسرة سعيدة حلم يراود السرطان منذ الازل. برج حساس ومحب ويهتم بالاخرين وعليه فهو الشريك المثالي. مستعد للقيام بأي شيء من اجل سعادة أفراد العائلة وحين تفرض المشاكل نفسها فالسرطان سيواجهها كي يضمن بأن كل فرد من أفراد العائلة سعيد ومرتاح.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف