استخدموا هذه الحيلة الطبيعية لفتح الأوعية الدموية وتخفيض ضغط الدم

هناك أسباب عديدة تجعل الكولسترول يتراكم داخل الأوعية الدموية ويدخل إلى مجرى الدم. البعض منها يتضمن العمر والعوامل الوراثية. كما تساهم بعض العوامل أيضاً في انسداد الشرايين، مثل السكري، قصور الغدة الدرقية، البدانة، الفشل الكلوي وقصور الكبد. نقدّم لكم من صبايا ستايل حيلة طبيعية تسمح بتنظيف الشرايين وتخفيض ضغط الدم.

ما هو ارتفاع ضغط الدم ؟

في حالة انسداد الشرايين نتيجة لأحد الأسباب المذكورة فوق، فهي تخسر مرونتها وتنكمش. بالنتيجة، هذا يبطئ ويسدّ أحياناً الدورة الدموية. تتشكل مادة صفراء مؤلفة من أجسام دهنية مثل بقايا الخلايا، الكولسترول والكالسيوم. بالإضافة إلى العوامل المذكورة سابقاً، كل الضغط النفسي الذي يترافق مع أسلوب حياتنا الحافل هو أيضاً من أسباب هذه الحالة. بالإضافة إلى أن بعض العادات السيئة يمكن أن تكون مسؤولة أيضاً عن هذه الظاهرة، مثل التدخين، الإدمان على الكحول، الوزن الزائد، البدانة…

لمعالجة المشكلة، الحل الأبسط هو في القيام بتغييرات في أسلوب الحياة بالنسبة للأسباب التي ذكرناها. خففوا أو أوقفوا استهلاك التبغ والكحول، خففوا الأطعمة الغنية بالسكر أو الدهون وقوموا بتمارين للمحافظة على وزن طبيعي. لكنكم يمكن أن تساعدوا أنفسكم أيضاً باستخدام علاجات طبيعية.

استخدموا هذا العلاج الطبيعي لفتح الشرايين وتخفيض ضغط الدم :

إذا كنتم تعانون من ارتفاع ضغط الدم، فهناك احتمال قوي أن يطلب منكم طبيبكم القيام ببعض التغييرات لتجنب حدوث مضاعفات. بعض هذه النصائح هي :

أدخلوا المزيد من الفواكه والخضار في نظامكم الغذائي
خففوا استهلاك الأطعمة الغنية بالدهون المشبعة والملح والسكر
كلوا أكثر أطعمة غنية بالدهون الصحية مثل السمك والجوز والبذور
قوموا بتمارين الكارديو بشكل منتظم خلال 20 دقيقة على الأقل
خففوا الضغط النفسي وأمضوا ليلة نوم هنيئة
أوقفوا التدخين واستهلاك الكحول.
بالإضافة إلى هذا، هؤلاء الأطباء يصفون أدوية مخفضة للدهون. لكن بسبب التأثيرات العديدة غير المرغوب فيها الناتجة عن هذه الأدوية، قد ترغبون في اللجوء إلى خيارات أخرى. لهذا السبب نقدم لكم هذا العلاج الطبيعي.

المكونات :

كبش القرنفل
فص ثوم
عصير نصف ليمونة حامضة
نصف ملعقة من بودرة الزنجبيل
ملعقة كبيرة من خل التفاح
ملعقة كبيرة من العسل العضوي
طريقة الاستعمال :

ضعوا كل المكونات في الخفاق، امزجوا حتى تحصلوا على مزيج مالس. ضعوا علاجكم في وعاء وخزنوه في البراد. خذوا منه 4 ملاعق كل صباح قبل الأكل، خلال 20 يوم تقريباً.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف