حيلة رائعة لتسريح شعرك المتشابك بسهولة بعد الإستحمام

فئة كبيرة جداً من النساء، يعانين من مشكلة تسريح الشعر المتشابك بعد الإستحمام، وحتى صاحبات الشعر المالس يقعن في هذه المشكلة وذلك بسبب رقة خصلات الشعر ونعومتها. لذلك، وبما أن تسريحه بقساوة وهو رطب يؤدي الى تساقط الشعيرات وخسارتها، لا بدّ إذاً من التعرّف مع صبايا ستايل على أفضل حيلة لتسريح الشعر المتشابك بسهولة بعد الإستحمام، إكتشفيها وابقي دائماً متألقة بشعر كثيف ومفعم بالحيوية.

تقوم هذه الحيلة على تسريح الشعر جيداً وهو جاف، أي قبل الدّخول الى الإستحمام. ويرافق هذه الحيلة عادات كثيرة عليك اعتمادها، منها:

غسل الشعر بالمياه من دون إسداله نحو الأسفل: تنصحك ياسمينة بالإبتعاد عن فكرة تطبيق الشامبو وفرك الشعيرات ثم غسلها بالمياه عندما يكون الشعر في وضعية منسدلة نحو الأمام. هذه الوضعية تساهم في تشربك الشعر بشكل غير متوقع ، لذلك ابقي رأسك مرفوعا نحو الأعلى واكتفي بتمرير أصابعك لغسله جيداً.
تطبيق الكونديشنر ثم غسل الجسم: فئة من النساء يطبقن الكونديشنر في آخر مرحلة من الإستحمام، لكن الافضل أن يتم تطبيقه بعد غسل الشعر وقبل تنظيف الجسم. هذه الطّريقة تسمح بمضاعفة مفعول البلسم على الشعر ما يسهّل تسريحه بشكل أفضل.
وأخيراً، عليك أن تعلمي أن اعتماد جميع هذه الخطوات من دون تطبيق الحيلة الأولى، أي حيلة تسريح الشعر جيداً قبل الإستحمام لن تمنحك النتيجة التي ترغبين بها.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف