قبلة شيرين وإليسا أمام الكاميرات تفتح عليهما موجة من التعليقات الساخرة

انطلقت موجة من السخرية على صورة قبلة الفنانة إليسا والفنانة شيرين عبد الوهاب في حفل رأس السنة، الذي أحيياه سوياً في دبي.

إليسا نشرت صورة لقبلتها هي وشيرين عبد الوهاب، لتنهال عليها بعض التعليقات الساخرة من الصورة بشدة من قبل رواد تويتر، في حين لم يخل الأمر من عبارات الغزل التي كتبت على ذات الصورة.

وفي سياق آخر، تعرضت الفنانة إليسا لموجة غضب كبيرة بعد نشر فيديو لها وهي تمتنع عن التصوير مع إحدى المعجبات، وما أثار أكثر حفيظة الجمهور هو أن المعجبة كانت سيدة كبيرة، إلى جانب أن حارسها الخاص دفع المعجبة بطريقة غير لائقة.

وعلى الرغم من عبارات النقد الشديدة التي لاحقت إليسا بسبب الفيديو الذي نشر لها وهي ترفض التصوير مع معجبة، خرجت عن صمتها لترد على منتقديها لتكتب: “فيما يتعلق بالفيديو الذي أخذ كثيرا من وقت الناس، جمهوري يعرف جيدا احترامي لهم وموقفي تجاههم”.

أما الفنانة شيرين عبد الوهاب فلم تسلم هي الأخرى من تعليقات رواد مواقع التواصل، فعلى الرغم من أناقتها في حفل رأس السنة، إلا أن البعض أشار إلى إنها اكتسبت وزناً زائداً وتحتاج لخسارته في أقرب وقت.

ويعد حفل دبي الذي أحيته شيرين عبد الوهاب هو الأول لها، بعد أزمة فيديو البلهارسيا الذي سرب لها من حفل الشارقة وأغضب الجمهور منها، مما تسبب في إيقافها عن الغناء في مصر لمدة شهرين، بعد صدور قرار ضدها من قبل نقابة المهن الموسيقية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف