هذا المشروب الجديد سيساعدك على إنقاص الوزن

القهوة الخضراء هي أحدث إضافة إلى قائمة الحلول العصرية لفقدان الوزن. فهي تساعد على فقدان الدهون سريعا، كما تساعد في تعزيز عملية التمثيل الغذائي، وأيضا هي مفيدة في الحد من مستويات الكوليسترول السيئة. وليس هذا فقط شرب القهوة الخضراء جيد أيضا لبشرتك ولشعرك. لذلك، إذا كنت تنوي التقدم في رحلة فقدان الوزن، فيجب عليك التحقق من الفوائد التالية للقهوة الخضراء أولاً.

تعزز الأيض: تحتوي حبوب البن الخضراء على حمض الكلوروجينيك الذي يشار إليه أيضا باسم معزز الأيض. فهو يساعد على الحد من الإفراط في افراز الجلوكوز من الكبد إلى الدم. خلال هذه العملية، يبدأ الجسم في حرق الخلايا الدهنية المخزنة لتلبية متطلبات الجلوكوز. وبالتالي، ترفع القهوة الخضراء من قدرة حرق الدهون في الجسم، وهذا بدوره يقلل من الوزن.

تساعد في حرق الدهون الزائدة: من الفوائد الاخرى لشرب القهوة الخضراء حرق الدهون في الجسم. تحتوي حبوب البن الخضراء على عشب البحر (نوع معين من الأعشاب البحرية المخصب مع الفيتامينات والمعادن الأساسية) بكمية كبيرة. عندما يحافظ جسمك على مستويات أساسية من المغذيات، فإنه يعزز الأيض، والذي بدوره، يحرق الدهون غير المرغوب فيها والسعرات الحرارية الزائدة في الجسم.

تساعد في قمع الشهية: أكبر عقبة في أي رحلة لفقدان الوزن هو قتل نوبات الجوع المتكررة. ومن المعروف أن القهوة الخضراء قامع قوي للشهية. يساعد شرب القهوة الخضراء في السيطرة على الرغبة الشديدة المتكررة ويمكنك التخلص من وزن الجسم الزائد.

مطهر طبيعي للجسم: تعتبر حبوب البن الخضراء أيضا مطهر طبيعي. فهي تعمل على تطهير الجسم من السموم وجعله خاليا من الدهون الإضافية والكوليسترول السيئ. عندما يصبح جسمك نظيفا يصبح أكثر قدرة على خسارة الوزن بطريقة صحية.

تعزز الطاقة الطبيعية: تحتوي القهوة الخضراء أيضا على الكافيين، الذي يعزز الطاقة في الجسم. ويمكنك البقاء أكثر نشاطا وحيوية طوال اليوم. وعند البقاء نشيطا طوال اليوم، سوف تكون قادرا على الانغماس في المزيد من النشاط البدني.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف