الرئيسية / جمال / بالصور: أفكار مختلفة لتسريحات شعر متميزة في رمضان
Header image header image article main your ultimate guide to style your hair in ramadan ar

بالصور: أفكار مختلفة لتسريحات شعر متميزة في رمضان

بالتأكيد تتلقين كثير من عزومات الإفطار والسحور في شهر رمضان الكريم. لذا فهذا هو الوقت المناسب لتغيير ستايل شعرك والحصول على شيء غير تقليدي. ولهذا، تعاونا مع المتخصصين في صالون الصغير لكي نشاركك بطرق مختلفة لتصفيف شعرك بستايلات مميزة في رمضان.

١- الضفائر ثم الضفائر!

رمضان هذا العام يأتي في الصيف، والضفائر هي أفضل وسيلة لتجعلي شعرك مربوطا ومصففا بطريقة أنيقة في آن واحد. الضفائر لا تقتصر على الشعر الطويل ولكنها تظهر بشكل رائع مع الشعر القصير. في الحقيقة هناك ضفائر تتناسب مع كل نوع وطول شعر. لذا جربي الضفيرة بهيئة السنبلة أو التي تلتف حول الرأس. هذه التسريحات ستكون مناسبة لخروجات رمضان وستمنحك لوك مميز.

٢- زيني شعرك بإكسسوارات

هل فكرتي من قبل في ارتداء طوق شعر أو إضافة دبوس لامع إلى شعرك؟ أيضا الإكسسوارات المرصعة ستكون مميزة لخروجات رمضان المختلفة. ولكن تأكدي دائما أنك تختارين قطع رقيقة. أي إذا كنت ترتدين إكسسوار شعر مميز أو مرصع، احرصي أن تكون إطلالتك بسيطة واجعلي تسريحة شعرك تتحدث.

٣- التوربان عاد من جديد

هل تتذكرين عندما كان التوربان رمزا للأناقة واتباع الموضة؟ إنه عاد من جديد وفي الحقيقة يناسب عزومات رمضان المختلفة. فيمكنك شراء توربان معقود أو يمكنك ربط إيشاربك المفضل بشكل التوربان كما تريدين. احرصي أن تجعلي شعرك منسدلا أثناء تزيين شعرك به للوك أفضل في خروجات رمضان المميزة.

٤- غيري في شكل كعكة شعرك أو ذيل الحصان التقليدي

من منا لا يحب تسريحة كعكة الشعر أو ذيل الحصان؟ فهما في الحقيقة أبسط وأسهل طريقة لرفع شعرك عن عينيك. ولكن في رمضان، لم لا تفكرين في عمل تغيير بسيط على كعكة شعرك أو ذيل الحصان؟ جربي عمل الكعكة العلوية أو تسريحة ذيل الحصان الجانبية، فإنهما حقا سيعطيانك شكلا مميزا يناسب إطلالتك في رمضان.

الآن شاهدي صور تسريحات الشعر التالية لتلهمك بأشكال مختلفة من تسريحات الشعر الرمضانية والتي وافق عليها متخصصي الشعر في صالون الصغير.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *