ودعي قشور الوجه البيضاء بالوصفات أو الكريمات

تصاحب قشور الوجه البيضاء في الوجه بعض النساء طوال موسم الشتاء، وهذا الأمر يفسد إطلالتهن وقد لا تخفي طبقات المكياج هذه القشور، فما هو الحل برأيك؟ الحل هو ترطيبها بالوصفات الطبيعية والكريمات المناسبة وتعرفي عليها بكثير من التفصيل عبر السطور القادمة..

يقوم مبدأ التخلص من قشور الوجه البيضاء على ترطيب البشرة بعمق أو تقشيرها، ولذا فقد اخترنا لك أهم 5 وصفات طبيعية اختاري منها الأفضل بالنسبة لك:

ماسك للتخلص من قشور الوجه البيضاء

يعتبر الأفوكادو من أفضل المواد الطبيعية المرطبة والمغذية للبشرة، ولذا لا تترددي بهرس مقدار ربع حبة ناضجة من الأفوكادو وأضيفي إليها ملعقة من العسل ومن ثم وزعي الخليط على بشرة وجهك الجافة والمتقشرة بالتساوي واتركيه لمدة 15 دقيقة ومن بعدها اشطفي وجهك بالماء الفاتر ورطبيه بالمرطب المناسب.

وصفة الحليب وجل الصبار لإزالة قشور الوجه البيضاء

كل ما تحتاجينه لتحضير هذه الوصفة السهلة هو خلط ملعقة من الحليب مع ملعقة من جل الصبار الطازج ومن ثم وزعي الخليط على بشرة وجهك الجافة والمتقشرة بواسطة كرة من القطن مغمورة بالخليط واتركيها لمدة 20 دقيقة ومن بعدها اشطفي وجهك بالماء الفاتر.

وصفة السكر البني وزيت الزيتون لإزالة قشور الوجه البيضاء

كل ما تحتاجينه لتحضير هذه الوصفة السهلة هو خلط ملعقة من السكر البني مع ملعقة من زيت الزيتون ومن ثم وزعي الخليط على بشرة وجهك الجافة لمدة 5 دقائق واتركي الخليط لمدة 20 دقيقة أخرى ومن بعدها اشطفي وجهك بماء الورد.

ماسك ترطيب القشور البيضاء في الوجه

يعتبر الموز من أفضل المواد الطبيعية المرطبة والمغذية للبشرة ولذا فهو خيارك المثالي في هذه الحالة، والمطلوب منك هو هرس مقدار ملعقة كبيرة من الموز مع ملعقة صغيرة من زيت اللافندر ومن ثم وزعي الخليط على بشرة وجهك الجافة بالتساوي واتركيهم لمدة 15 دقيقة دقائق، ومن ثم خذي دوش بالماء الدافىء.

مقشر الشوفان وبياض البيض لإزالة قشور الوجه البيضاء

كل ما تحتاجينه لتحضير هذه الوصفة السهلة هو خلط ملعقة من الشوفان مع ملعقة من بياض البيض ومن ثم دلكي وجهك بالخليط لمدة 5 دقائق ومن ثم اتركيه لمدة 20 دقيقة أخرى ومن بعدها اشطفي وجهك بماء الورد.

التخلص من قشور الوجه البيضاء بالكريمات الطبية

اخترنا لك نوعين من الكريمات اللذان يعتبران من أفضل الكريمات المرطبة للوجه، الأول هو لاروش بوزيه هايدرافاز إنتنس غني، وهو يناسب البشرة الجافة إلى الحساسة للغاية والجافة بشدة وهذه البشرات هي التي تراقفها قشور الوجه بشكل عام، وهو عبارة عن مرطب معالج عالي الأداء للبشرة الحساسة بفعالية تدوم لفترة طويلة، ويعمل على مبدأ تكنولوجيا الوصلات الخلوية المشدودة: حيث تضمن جزئيات حمض الهيالورونيك تماسك البشرة لضخ المياه وحجزها داخل البشرة لترطيب طويل الأجل.

أما النوع الثاني الذي سوف يخلصك من قشور الوجه هو فيشي أكواليا ثيرمال كريم غني، المرطب الذي يساهم ترطيب البشرة وتقوية طبقتها، والذي يحتوي على أكوابيوريل، المكون الفعال شديد الترطيب ويزيد الشعور بالراحة و النعومة لفترة طويلة تاركاً البشرة الحساسة أقوى يوماً بعد يوم كما يرطب البشرة لمدة 48 ساعة متواصلة لتصبح البشرة كل يوم أقوى ضد الإعتداءات اليوميةومنها الجفاف وبالتالي القشور.

اختاري من هذه الطرق التي طرحناها اليوم ما ترينه مناسباً من أجل علاج القشور البيضاء في الوجه المزعج واستعيدي الشعور بالراحة والثقة الذي فقدته في الآونة الأخيرة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف