٦ أخطاء تجنبيها عند شراء قمصان نوم أو لانجري

العثور على لانجري جذاب مناسب لمقاسك ويظهر شخصيتك أصبح أمرا صعبا للغاية. كثير من السيدات تحتار عند شراء اللانجري أو قمصان نوم مناسبة لها. تعدد الأشكال والموديلات والخامات من اللانجري أو قمصان النوم يجعل بعض النساء يقعن في أخطاء عند الشراء. لذا قررت ان ألفت نظرك إلى بعض الأشياء التي يمكن أن تضعيها في اعتبارك عند شراء لانجري أو قمصان نوم، حتى تستطيعين اختيار ما يناسبك.

 

١- اختاري لانجري مريح لك

قمصان النوم أو اللانجري بالتأكيد تمنحك ثقة بالنفس وجاذبية، لذا اختاريها مريحة لك لتشعري بأناقتك وجمالك. كثير من السيدات يخترن لانجري غير مريح إطلاقا ولكن شكله جذاب، وهنا شعورك بالثقة بالنفس وأناقتك سيتأثر كثيرا. لذا اختاري الراحة أولا ثم يأتي أي شيئا آخر.

٢- لانجري بمقاس يناسبك سيكون رائعا

إذا كنت تظنين أن ارتداء حمالة الصدر أو الملابس الداخلية بمقاس أصغر منك هذا سيكون أفضل لك، فأنت مخطئة تماما. لأن ارتداء لانجري بمقاس صغير يقلل من جمال إطلالتك، لأنه سيظهر من خلال ملابسك بأنه يضغط على جسمك وستظهر كثير من التكتلات، هذا بالإضافة إلى عدم شعورك بالراحة. لذا من الأفضل انتقي اللانجري المناسب لمقاس جسمك.

٣- قمصان نوم مختلفة الألوان

عند شراء قمصان نوم مناسبة لك، من الأفضل أن تنوعي في ألوانهم، فلا تقتصري على الأسود فقط لأنك تحبينه، بالتأكيد ستجدين العديد من الألوان التي ستظهر جمالك وستليق على لون بشرتك.

أما فيما يخص اللانجري – حمالة الصدر – فيفضل أن تختاريها بألوان هادئة كالبيج أو الأبيض حتى لا تظهر من تحت الملابس. أعلم أن ارتداء لانجري ملون يبعث على المرأة الشعور بالسعادة، ولكن يفضل أن تلجأي إلى ذلك عند ارتداء ملابس داكنة اللون، أو لإثارة انتباه زوجك لك.

٤- قصات قمصان نوم مناسبة لشكل جسمك

لكل سيدة شكل جسم مختلف، وبالتالي فهو يؤثر بشكل كبير على اختيار ملابسها. قمصان النوم أيضا تشمل الملابس التي يجب كل سيدة أن تختارها وفقا لشكل جسمك، وهي ينطبق عليها نفس قواعد اختيار الملابس حسب شكل الجسم. لذا تألقي بكل أناقة مع لانجري مثير مناسب لشكل جسمك.

٥- لانجري من أجل مناسبة أم لاستخدامك اليومي؟

أنت تعلمين أن لانجري المناسبات والسهرات يختلف تماما عن لانجري الاستخدام اليوم. فالأول يتحدد وفقا لملابسك وغالبا تكون الحمالة الصدرية بدون حمالات والملابس الداخلية يجب اختيارها من نوع لا يظهر من تحت الفستان السواريه. أما النوع الآخر فهو لا يشترط أي شيء وراحتك هي مقياسك الأول.

٦- تخلي عن التقليدية عند شراء اللانجري

في أحيان كثيرة تملين من شراء قطع لانجري بنفس التصاميم ولكن لم تملكين الجرأة لتغييرها. سأقول لك أنه حان الوقت لتشعري بالتجديد من الروتين الخاص بك المتعلق بملابسك الداخلية وقمصان النوم. جربي موديلات وألوان جديدة، وانعمي بالثقة في نفسك دائما.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف