الشراب المعجزة الذي يقضي على السكري والضغط المرتفع ويقتل الدهون

في هذه المقالة سنريكم أفضل وصفة منزلية تساعد في تخفيض ضغط الدم المرتفع وتقضي على الدهون وتحارب السكري وتحسن عمل الجهاز الهضمي. هذه الوصفة البيتية سهلة جداً. ليس عليك إلا اتباع التعليمات التالية:
أنت بحاجة إلى المكونات التالية:

ملعقة كبيرة من القرفة
ملعقتان كبيرتان من خل التفاح
ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون الطازج
ملعقة صغيرة من العسل العضوي الذي لم يتعرض للحرارة
340 ملل إلى 454 ملل من الماء.

التعليمات:
هذا ما تحتاج أن تفعله: يكفي أن تضع كل المكونات التي ذكرناها في الخلاط الكهربائي وخلطها حتى تحصل على مزيج . تأكد من شرب هذا المزيج كل صباح بعدما تستيقظ. أعدّ المزيج طازجاً عندما تستيقظ .. ستذهلك النتائج. فهذا الشراب المعجزة سيخفض ضغط الدم ويقضي على الدهون في الدم .
ماذا عن المكونات

القرفة
القرفة من أقوى مضادات الأكسدة على وجه الأرض. ستساعدك على ضبط سكر وستجعلك تخسر الوزن بسرعة.

العسل
العسل من أكثر الأطعمة الصحية في العالم فهو يحتوي على كميات عالية من العناصر الغذائية الصحية وويقدم فوائد صحية عديدة. يمكنك استعمال العسل لمعالجة مشاكل صحية عديدة مثل: معالجة الجروح والقلب والرئة والمشاكل النسائية . إن أخذ ملعقة واحدة صغيرة فقط من العسل باليوم مفيدة جداً لنا جميعاً فالعسل يساعد على تنزيل الوزن ويقوي الجهاز المناعي كما أنه يحتوي على أنزيمات تدعم الجهاز الهضمي وتساعد في عملية تنزيل الوزن.

خل التفاح
خل التفاح مكون صحي خارق . فهو غني بالبكتريا المفيدة والمواد الكيميائية كما انه يحتوي على حمض الاستيك الذي يخفض ضغط الدم حوالى 6 بالمئة.

الليمون الحامض
عصير الليمون الحامض له مفعول قوي على الجسم إذ يرفع PH الجسم ويساعد على ضبط سكر الدم. والليمون الحامض يحتوي أيضاً على كميات عالية من الفيتامين C وكلنا يعرف أن الفيتامين C مضاد للأكسدة قوي .

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف