إجاباتك عن هذه الأسئلة ستكشف لك إن تزوجت الشخص الخطأ ام لا!

الزواج خطوة حساسة ومصيرية وتتطلب التفكير جيدًا قبل الإقدام عليها، لأن الثنائي سيمر بمطبات كثيرة وعقبات قد تهدد استمرارية الزواج اذا لم يكن مبنيًا على أسس متينة.

وان كنت تمرين بفترة صعبة وبدأت تشكين بما اذا كان قرارك صائبًا وقد اخترت الزواج بالشخص المناسب أم لا، إجاباتك عن الأسئلة التالية ستوضح لك الصورة جيدًا!

زوجك لا يحترم والديه؟
أيًا يكن السبب الذي أغضب زوجك وجعله يثور، من غير المسموح أن يقلل من احترام والديه او إهانتهما. وإن كان يقوم بذلك مرارًا وليس لمرة واحدة فإذًا لن يكون من الغريب أبدًا أن يقوم بذلك معك!

زوجك يسخر من طريقة تفكيرك ومعتقداتك؟
صحيح أنه ليس بالضرورة أن يوافقك زوجك الرأي في كل شيء وأن يشاركك طريقة التفكير والمعتقدات نفسها لكن الزوج الذي يحب زوجته يحترم آراءها ويقدرها.

يصرخ عليك دائمًا؟
نعود ونكرر أن الغضب شعور طبيعي وبخاصة في ظل الضغوطات اليومية التي تمران بها كلاكما، لكن ذلك لا يبرر صراخ زوجك عليك دائمًا واذا كان يقوم بذلك فهذا يعني أنّك يجب أن تحاولي تغيير هذه التصرفات فيه حالًا.

تشعرين بالتوتر أثناء تواجده في المنزل؟
المشكلات والمشاحنات الزوجية طبيعية جدًا وبخاصة مع مرور وقت على الزواج. لكن اذا كنت تشعرين بالتوتر دائمًا أثناء تواجد زوجك في المنزل فثمة خطب في حياتكما عليكما ايجاد حل له!

اذا أجبت بـ”نعم” على هذه الأسئلة فعليك استدعاء زوجك حالًا ومناقشة وضعكما لإيجاد حلول لـ المشكلات الزوجية التي قد تؤدي الى إنهيار الزواج ما لم يتم معالجتها في بدايتها!

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف