قناع طبيعي للشعر يحوله فوراً من مموج الى مالس!

فئة كبيرة من النساء يعانين من شعرهن المموج والمتمرّد، والذي يحتاج لعناية دائمة ولأدوات التمليس الكهربائية التي تحرق الشعر مع الوقت وتتلف أطرافه. لذلك، ومن منطلق التألق بشعر مثالي وناعم ولامع بعيداً عن الحرارة العالية والكيراتين الكيميائي، لا بدّ أن تتعرفي مع صبايا ستايل على قناع طبيعي من الموز باستطاعته أن يحول خصلاتك المتمرّدة والمموجة الى ناعمة ومالسة ومفعمة باللمعان. إكتشفي كيفية تطبيقه وانطلقي من منزلك بثقة تامة.

مكونات الخلطة وفوائدها

حبة من الموز الناضج: لأنه غني بالبروتينات التي يحتاجها الشعر وبكثير من الفيتامينات والمرطبات المثالية، يساعد الموز على تنعيم الشعر والحدّ من تقصّفه وتساقطه كما يعتبر عنصراً مثالياً للتحكم بتمرّد الخصلات.

صفار بيضتين: بسبب احتوائه نسبة عالية جداً من الكبريت يساعد صفار البيض على تكثيف الشعر وتعزيز نموّه هذا غير أنه يكسبه اللمعان والقوة اللذين تحلم بهما كل إمرأة. اكتشفي أيضاً ما هي فوائد استخدام البيض للشعر؟

ملعقة صغيرة من زيت الخروع: يعتبر من أهم الزيوت الطّبيعية التي يحتاجها الشعر ليصبح كثيفاً وينمو في وقت قصير. ولا يكتفي بذلك فحسب بل يضيف أيضاً اللماعية الى إطلالته.

طريقة تحضير الخلطة:

-ضعي المكونات في الخلاط الكهربائي واخلطيها جيداً لتحصلي على تركيبة متماسكة. وفي حال شعرت أن الكمية قليلة على شعرك الطّويل أضيفي المعايير نفسها مرّة أخرى.

-طبّقي الخلطة على الفروة من الجذور حتى الأطراف بعد غسله جيداً بالشامبو. اتركيها لساعتين على الأقل من الوقت ثم أغسليه من جديد.

-ستلاحظين الفرق الشاسع وأنت تسرّحين شعرك وتجففينه… النتيجة مذهلة، شعر مالس ومتطاير ومفعم بالحيوية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف