الرئيسية / تدبير منزلي / 4 نصائح للتخلص من الطاقة السلبية في منزلك
اسمحي للشمس بالدخول الى منزلك

4 نصائح للتخلص من الطاقة السلبية في منزلك

هل لاحظت أنك تشعر بالهدوء والطمأنينة في زاوية ما من المنزل أكثر من غيرها؟ هل تشعر بالعكس في زاوية أخرى؟ سواء كنت تؤمن بوجود الطاقة من حولك أم لا، أنت ملزم بتعزيز التيارات الإيجابية في منزلك حتى تنعم وعائلتك بسعادة وهدوء وأمن. نقدم لكم هذه النصائح الرائعة للحصول على مستويات اعلى من الطاقة الإيجابية في المنزل:

1. زراعة الزهور والأشجار في فناء المنزل أو الشرفة. النباتات لا تعطي الأكسجين فقط ولكنها أيضا تعزز الشفاء والطاقة الإيجابية. عندما تشعر بالانزعاج، الغضب أو الحزن حاول قضاء وقت أكثر بالقرب من الخضرة. النباتات الخضراء والزهور تجذب الطاقة الإيجابية.

2. وضع نافورة ماء في المنزل. الماء المتدفق يساعد على إزالة الطاقة الراكدة والسبات العميق. كما يساعد في الحفاظ على الحركة المتجددة للطاقة الإيجابية.

3. تأكد من أن دوران الهواء جيد في منزلك. الهواء والشمس هما عماد الصحة الجيدة. قم بتهوية المنزل يوميا مع فتح الستائر والنوافذ بحيث تسمح بتدفق الهواء النقي وأشعة الشمس الى داخل الغرف.

4. التنظيف اليومي للمنزل. التواجد في مكن غير نظيف وغير مرتب يمكن أن يستنزف طاقتك الإيجابية. بينما التنظيف والتخلص من الغبار والثياب القديمة والألعاب والكراكيب يمكن أن يعزز من شعورك بالسعادة والطمأنينة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!