الرئيسية / صحة / تعرفي الى مشاكل وإضطرابات في المنطقة الحميمة؟ إختاري الفوطة الأنسب لكِ!
الفوطة اليومية الأنسب للمشاكل والإضطرابات في المنطقة الحميمة

تعرفي الى مشاكل وإضطرابات في المنطقة الحميمة؟ إختاري الفوطة الأنسب لكِ!

تتعدّد الأسباب وتختلف بين إمرأة وأخرى، إلاّ أنك قد تواجهين أحياناً بعض الإضطرابات غير المعهودة في المنطقة الحساسة. وإلى جانب إجراءات النظافة الضرورية مثل إستعمال الغسول الحميم، واللجوء إلى ملابس داخلية قطنية، لسنا بحاجة لإخباركِ عن ضرورة إستخدام الفوط اليومية والحرص على إستبدالها بشكل كافٍ.

إليكِ في هذا السياق الخيار الأنسب لكِ من الفوط اليومية، حسب الحالة التي تعانين منها:

رائحة الإفرازات الكريهة:
كثيرة هي الأسباب التي من الممكن أن تكون وراء رائحة الإفرازات الكريهة، فلا تعرّضي نفسكِ للإحراج، واحرصي على ألا تعاني من هذه المشكلة المزعجة من خلال اللجوء إلى الفوط اليومية المعطّرة. ننصحك في اختيار فوط مصنوعة من مواد طبيعية فلا تتسبّب بتحسّس البشرة.

الحساسيّة المفرطة في بشرة المنطقة الحساسة:
إن كانت بشرتكِ حساسة وكثيرة العرضة للإحمرار أو ظهور البثور عند إحتكاكها مع أي مواد صناعية، قد تريدين أوّلاً الإنتقال إلى السراويل الداخلية القطنية. ولأنّ القطن هو الألطف على بشرتكِ، إختاريه أيضاً في فوطكِ اليومية لراحة أكبر!

الإفرازات الكثيرة والسميكة:
في حين أنّ الفوط التقليدية ليست بالخيار السيء، إلاّ أن بإمكانكِ اللجوء إلى تلك بالحجم الكبير للمزيد من الشعور بالأمان والقدرة على الإمتصاص. فيشعرك الخيار الصائب للفوطة اليومية المناسبة بالإنتعاش والنظافة لوقت أطول.

كثرة التعرّق:
في هذه الحالة، أنتِ تحتاجين إلى فوطة يومية تتيح لبشرتكِ التنفس جيداً وتبعد الإحتكاك وإحتباس الحرارة المسبّبين للتعرّق. لذلك، إلجئي إلى فوط بخلاصة القطن تسمح لبشرة المنطقة الحساسة بالتنفس جيداً وتبعد مشكلة التعرّق عنكِ، كما أنّ قدرتها العالية على الإمتصاص ستقيكِ من أي إحراج في حال حصوله.

ما الذي تنتظرينه؟ حان وقت تبديل عاداتكِ الحميمة بشكل يتلائم مع أي مشاكل وإضطرابات تعانين منها في هذا الخصوص. عائلتي تنصحك في هذا المجال بأن تستعيني بالفوط اليومية من كيرفري إذ تتضمّن مجموعة واسعة من الفوط اليومية بأشكال عديدة لمختلف الحالات المذكورة أعلاه تشعرك بالراحة والانتعاش طيلة اليوم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *