الرئيسية / أزياء / بالصور: مجموعة عبايات حناين لرمضان 2016 مزينة بكريستال سواروفسكي
Header image hanayan swarovski abbaya fustany main image fustany

بالصور: مجموعة عبايات حناين لرمضان 2016 مزينة بكريستال سواروفسكي

من أجل إطلالة مميزة للمرأة المحجبة في شهر رمضان الكريم، تعاونت عبايات حناين مع العلامة التجارية سواروفسكي الرائدة في مجال الإكسسوارات والتصميم والتطريز بكريستالات لا مثيل لها.

أطلقت عبايات حناين بالتعاون مع سواروفسكي عبايات مطرزة بقطع كريستال مميزة للغاية، صنعت خصيصا لمجموعة عبايات رمضان 2016، لتجعل المرأة المحجبة تتألق بكل ثقة وجاذبية في هذا الشهر الكريم.

اختلفت تصاميم عبايات حناين لرمضان 2016، فضمت مجموعة عبايات سوداء بها تطريزات هادئة من كريستالات سواروفسكى وأيضا عبايات سوداء بكاب قصير مزين من الطرف بكريستال سواروفسكي الشهير.

ظهرت حرفية التطريز والتصميم معا أيضا في العبايات الملونة والمرصعة بتطريزات أوراق الشجر، فزينت الكريستالات قلب الزهرة وأوراقها مما أظهر العبايات بشكل لا مثيل له.

أجمل ما يميز مجموعة عبايات حناين لرمضان 2016، أنها لم تقتصر على اللون الأسود في التصميم بل مزجت بين الألوان المختلفة بشكل عصري ورائع. تميزت بعض العبايات أيضا بكشكشة طولية منحت تصميم العباية شكلا مختلفا وغير تقليدي.

إن كنت تبحثين عن عباية أنيقة وفخمة، اتجهي إلى مجموعة حناين لرمضان 2016 المرصعة بكريستالات سواروفسكي، فهي متوفرة في المتاجر بدبي من الآن وإلى ١٠ يوليو من العام الجاري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!