الرئيسية / جمال / مجموعة استخدامات غريبة للمناديل الورقية المعطرة
wet-wipes

مجموعة استخدامات غريبة للمناديل الورقية المعطرة

ستستفيدين كثيراً من هذه الاستخدامات الغريبة لمناديل الاطفال المعطرة.

1- خذي معك مناديل الأطفال إلى أي مكان عام تخرجين إليه. فهي ممتازة لتنظيف الكراسي او الطاولة أو أي شيء آخر. يمكنك تنظيف الأسطح وبذلك تتخلصين من القلق بشأن من كان جالساً قبلك.

2- سبراي الشعر يترك أثراً لزجاً دبقاً على الأسطح الخشبية أو ملاقط الشعر. في المرة التالية التي تواجهك فيها هذه المشكلة، استعملي مناديل الأطفال المعطرة وسرعان ما ستتخلصين من آثار سبراي الشعر الدبقة.

3- إذا كان لديك أحذية جلدية بحاجة إلى التنظيف سريعاً، امسحيها بالمناديل المعطرة . ستبدو بسرعة نظيفة براقة.

4- إذا كنت تكرهين لعق مغلف الرسائل، فلا شك أنك ستحبين مناديل الاطفال التي ستقوم بهذه المهّمة وستترك رائحة المغلف منعشة.

5- توضع اسطح اللوح أو السبورة هذه الايام على الجدران وعلى المناضد وفي أماكن أخرى.إذا كنت بحاجة لتنظيف سطح السبورة استعملي مناديل الأطفال المعطرة. فهي ستزيل آثار الطبشور القديم ولن تفسد السطح.

6- خذي مناديل الأطفال المعطرة عندما تذهبين إلى مخيم.. إذ ستخدمك عندما تكونين خارجاً في الطبيعة كما أنها ستجعلك تحافظين على نظافتك في الوقت الذي لا تستطيعين فيه الاستحمام.

7- قد يبدو هذا واضحاً لبعض الناس ولكنها فكرة عبقرية. استعملي مناديل الأطفال لإزالة الماكياج ..فهي تبقي بشرتك ناعمة ونظيفة.. وهي تؤدي هذه المهمّة جيداً بحيث لن تعودي إلى مناديلك المعطرة الأخرى غير المخصصة للأطفال .

8- مناديل الأطفال المعطرة ممتازة كبديل عن محارم التواليت الورقية. والواقع أن عدداً كبيراً من الناس يفعلون ذلك…

9- عندما تريدين أن تشعري بالانتعاش، ضعي بعض محارم الأطفال الورقية في البرّاد . وفي أيام الصيف الحارة ، ستفعل هذه المحارم الأعاجيب لبث الانتعاش إلى جسمك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!