شاهد ليلى علوي وشيرين ومنة شلبي بأزياء الستينات في إعلانات رمضان 2016

نقدم لكم في صبايا ستايل جديد الفن في رمضان حيث انه مع مع دخول شهر رمضان الكريم، بدأت الحملات الإعلانية في الانطلاق وترك انطباعاتها بين المشاهدين، وأحدثها كان إعلان فوادفون “العيلة الكبيرة” الذي فاجئنا بمشاركة أكثر من عشرة نجوم ونجمات كبار وسط أجواء من الرقص والغناء.

طغت الأجواء الرمضانية علي الإعلان بشكل ملحوظ وكانت السمة الأبرز هي ظهور الفنانات بستايل الستينات والسبعينات حيث تألقن بالأزياء الكلاسيكية وملابس البولكا دوت وغيرها من الإكسسوارات التي تنتمي إلى الزمن الجميل.

من بين هؤلاء النجمات، الفنانة ليلى علوي التي خطفت الأنظار بطلتها الشبابية في الإعلان والنقص الملحوظ في وزنها وكذلك النجمة شيرين عبد الوهاب التي تألقت بفستان أحمر منقط ومكياج كلاسيكي بأنامل خبيرة التجميل هالة عجم.

شاركت في إعلان فودافون أيضا، النجمة الكبيرة إسعاد يونس وكذلك الفنانة درة زروق، بطلة مسلسل الخروج في رمضان، وأيضا النجمة منة شلبي التي لم تخلو إطلالاتها من اللمسة الكلاسيكية الأنيقة.

أعادو النجمات تأدية أغنية الليلة الكبيرة بكلمات جديدة وشارك في الإعلان باقة متميز أخرى من النجوم وهم أحمد السقا وسمير غانم ، وشريف منير، ومحمود العسيلي وحكيم وأشرف عبد الباقي.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف