الرئيسية / أخبار المشاهير / اليكم قائمة البرامج التلفزيونية والإذاعية في رمضان 2016
Header image ramadan programe 2016 fustany main image

اليكم قائمة البرامج التلفزيونية والإذاعية في رمضان 2016

أقل من أسبوع وسيهل علينا شهر رمضان الكريم. ونظرا لكثرة البرامج الترفيهية والدينية التي أعلنت عنها شبكة الإذاعة والتليفزيون هذا العام، قررت أن أساعدكم في اختيار أكثر البرامج شهرة والتي بإمكانها أن تزيد من ثقافتكم بشكل مختلف وتسلي وقتكم في رمضان 2016. لذا إليكم قائمة ببرامج رمضان 2016 الإذاعية والتليفزيونية.

قائمة البرامج التليفزيونية:

برنامج هاني في الأدغال

يستعد النجم هاني رمزي بالظهور على شاشة التليفزيون بشكل جديد في رمضان 2016 وذلك من خلال برنامج هاني في الأدغال والذي تم تصويره في جنوب أفريقيا. ترى ما الذي سوف يحدث فيه، ومن الممثلين الذين سيخضعوا لمقلب هاني رمزي؟

برنامج قُمرة

يعد برنامج قُمرة الأول للداعية أحمد الشقيري، بعد انتهاء سلسلة خواطر، التي دامت ١١ عاما، رمضان الماضي. ويعد قُمرة فرصة مميزة لكل المبدعين الذين يودون المشاركة في محتوى البرنامج، فكل ما عليهم هو اختيار فكرة وتسجيل فيديو قصير مدته ثلاث دقائق ويشترط أن يكون جذاب وهادف وعميق، وبذلك لا يقتصر البرنامج على إعداد شخص واحد. المشاركة في برنامج قُمرة لا يقتصر على بلد بعينها بل يمكن المشاركة من جميع أنحاء العالم وبكل اللغات.

برنامج اوعي يجيلك إدوارد

يبدو أن الفنان إدوارد هذا العام قرر أن يضع بصمته الخاصة على برامج الكاميرا الخفية التي انتشرت بشدة في السنوات الأخيرة. لذا يطل علينا من خلال شاشة قناة أون تي في في رمضان 2016 ببرنامج مقالب تم تصويره في شوارع وسط البلد بالقاهرة.

قائمة البرامج الإذاعية:

برنامج عيني عليا

انتقالا من شاشة التليفزيون إلى الإذاعة، تقدم لنا المذيعة شيماء سيف برنامج عيني عليا وهو يرصد المواقف التي تتعرض لها المرأة خلال شهر رمضان الكريم، وسيتم إذاعته على نجوم إف إم.

برنامج يوم في الجنة

يقدم هذا العام الداعية مصطفي حسني برنامج يوم في الجنة على إذاعة نجوم إف إم وهو يتناول الرسائل التي يرسلها الله إلى عباده كل يوم بشكل مختلف، ويناقش الدروس المستفادة منها.

برنامج بالك أنت

تقدم الفنانة الكبيرة إسعاد يونس برنامج إذاعي في رمضان 2016 باسم بالك أنت، على قناة ٩٠٩٠ وهو بالتأكيد سيكون شيقا للغاية لمحبي ومسمتعي إسعاد يونس.

برنامج المحكمة

يأتي هذا البرنامج في إطار مجموعة البرامج الترفيهية، فهو سيذاع على شعبي إف إم. تدور فكرة البرنامج حول قاضي يحكم على المطربين الشعبيين ويقيم أعمالهم الفنية بطريقة ساخرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *