الرئيسية / الحياة الزوجية / نصائح زوجية لتجعلين (وتجعل) نفسك أكثر إثارة بنظر الزوج ؟
img_comment_etre_plus_sensuelle_3757_300

نصائح زوجية لتجعلين (وتجعل) نفسك أكثر إثارة بنظر الزوج ؟

ترتبط الإثارة مباشرة بالإحساس والشعور. نربط هذا المفهوم غالباً بالجنس، والسبب واضح، لأن الإثارة تحرك الأحاسيس والرغبات عند الطرف الآخر. ما نعرفه بكل ثقة هو أن الإثارة لا تقتصر على ارتداء ثياب تكشف عن المفاتن، لكن على امتلاك الصفات المناسبة. لهذا سنرشدكم من آي فراشة إلى بعض المفاتيح لتعرفوا كيف تصبحون أكثر إثارة وتكتشفوا قدراتكم الخاصة (سواءً كنتم رجالاً أم نساءً).

• كل شيء يبدأ بكم (وعندكم)
مفتاح الشخصية المثيرة، كما مفتاح كل صفة إيجابية بشكل عام، هو أن تكون نظرتكم جيدة وإيجابية إلى أنفسكم. لن تستطيعوا أن تلاحظوا القدرة على الإثارة عندكم إذا كنتم تعتقدون أن ليس لديكم أي قدرة. هناك الكثير من عدم الثقة بالنفس فيما يتعلق بالناحية الجنسية، ولكن المهم هو أن نتجاوز هذا الإحساس بعدم الثقة وأن ننظر بشكل جيد إلى ما نملكه، إلى جسمنا، إلى ملامحنا، وأن نحسّن كل ما يؤثر سلباً على شخصيتنا. عندما يحدث هذا، سترون كم تتحسن ثقتكم بنفسكم ومعها قدرتكم على الإغراء.

• اعملوا على طاقتكم الجنسية
هناك أشخاص لديهم طاقة جنسية بارزة، أشخاص يتعاملون مع الجنس كنشاط طبيعي وعادي. هذا النوع من الأشخاص يمتلك قوة جاذبية عالية، لهذا من المهم أن تحللوا علاقتكم بالجنس، وتقيّموا أهميته بالنسبة لكم والمكانة التي تضعونه فيها. عندما تحسنون طاقتكم الجنسية وتقوون رغبتكم، ترفعون بشكل اوتوماتيكي قدراتكم في مجال الإغواء والإثارة.

• استخدموا أفضل ما في شخصيتكم
طريقتنا في عيش حياتنا لها علاقة كبيرة بالجاذبية والإغواء، لكن من الواضح أن لا أحد كامل، لهذا فإحدى أفضل الطرق لتقوية حس الإثارة لديكم هي العمل على تقوية أفضل جوانب شخصيتكم. سيشعر الناس بالانجذاب لكم بشكل لا يمكن تجنبه. هناك عدة جوانب لا يستطيع الناس مقاومتها. شخص لطيف مع حس فكاهة وذكاء لماح مثلاً، هو شخص من الصعب تجاهله.

• اعتنوا بمظهركم
يتطلب الأمر أن تركزوا على أفضل أجزاء من جسمكم. إذا الكل اتفق على أن عينيكم ساحرتين، ضاعفوا تأثيرهما بالقليل من الماكياج. إذا كان شعركم هو الجذاب، اعتنوا به. إذا كانت ساقاك جميلتين، ليس من الضروري أن تختاري التنورة الأقصر، اختاري ما يليق بك وستتوصلين إلى جذب كل الأنظار. نفس الشيء بالنسبة للرجال. استفيدوا من ميزاتكم الطبيعية بطريقة ذكية.

• شغلوا حواسكم
لتكونوا أكثر إثارة بنظر الشخص الآخر، يجب أن تعرفوا أن تحفيز حواسه أمر مهم. العطر له دوره، طريقة الكلام أبضاً، طريقة تبادل الأفكار، أسلوب التعبير، الكلمات التي تستخدمونها، اللمس، الطريقة التي تتصرفون بها مع الآخرين، كل هذه العناصر تساهم في جعل الشخص أكثر إثارة. لا يعني هذا أن تقلد تصرفات لا تعكسك، لكن أن تعتني بالتفاصيل أكثر.

• الحافز الجنسي
عندما يحرك أحدهم طاقتكم الجنسية، تصبحون، بشكل واعٍ أو غير واعٍ، أكثر إثارة. كل شيء في جسمكم يطلبه، تريدون أن تغووا هذا الشخص، وتتفاجأون غالباً بالمستوى الشهواني الذي تصلون إليه بدون أن تلاحظوا. لهذا من الجيد أن تحللوا من وقت لآخر ما الذي يحصل لكم في هذه اللحظات لتحددوا نقاط قوتكم وتعملوا عليها.

• اسألوه
اسألوا مرة واحدة فقط شريككم ما الذي يجعلكم أكثر إثارة. قد يفاجئكم الجواب ويكشف لكم عن مواطن إثارة حيث لا تنتظرون. لا يعني الأمر أن تسألوه لتتأكدوا ولكن أن تحددوا فقط لمرة واحدة كيف يراكم الطرف الآخر. لا تجعلوا منها عادة، ربما تكون استراتيجية مسلية لمرة واحدة فقط وستساعدكم على تعزيز ثقتكم بنفسكم.

نصائح
• لا تحاولوا أن تتصنعوا، اعملوا بأمانة على تحسين ما تعتقدون أنها نقاط ضعفكم لتصبحوا شخصاً مثيراً.
• هناك صفات مثل الذكاء، المرح والهرج، متعارف على أنها مثيرة عالمياً. المظهر الجسدي ليس كل شيء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!