كيف ترتدين الجوارب السوداء مع الأزياء المناسبة؟

مضى وقت طويل منذ أن كان من المألوف ارتداء الجوارب السوداء، هذه القطعة العملية التي تعمل على تدفئة القدمين في الشتاء، قبل أن تعود هذا الموسم مرة أخرى على منصات كثير من مصممي الأزياء العالميين، فضلا عن ارتداء نخبة من النجمات العالميات لها في الفترة الأخيرة، بعد هذا الغياب الطويل.

والسؤال: كيف عادت هذه الموضة مرة أخرى، وما هي القطع والأزياء المناسبة للارتداء على الجوارب السوداء؟

ظهرت الجوارب السوداء الشفافة مرة أخرى على منصات بعض عروض الأزياء العالمية، إذ ارتدتها العارضتان بيلا حديد وكيندال جينر في عرض أزياء ألكسندر وانغ، كما اعتمدت أيضا النجمتان ديزي لو وأليكسا تشونغ الجوارب الرياضية السوداء على الفرو.

القاعدة في استخدام الجوارب السوداء المزركشة مع الملابس هي: جوراب مزركشة = ملابس محايدة…والعكس صحيح.
وبالطبع فإن اختيار الجوارب المزركشة لا يليق إلا بالسهرات المسائية أو الليلية مع الفساتين الأنيقة، تذكري أن ترتدي حذاءً مغلقاً معها.

كيف تختارين الجوارب المناسبة:
– سماكة الجوارب: هنالك جوارب أقل سماكة، وسميكة جداً ومتوسطة، حيث كلما قلت سماكة الجورب كلما زاد كشفه عن الجسد. ولذلك اختاري ما يتناسب مع ملابسك ورغبتك الشخصية، وبالتأكيد المكان الذي ستذهبينه.
– المناسبة: تبدو الجوارب السوداء المتوسطة السماكة وغير المزركشة جميلة ومناسبة جداً للعمل وكذلك الرمادية، في حين تبدو الجوارب المزركشة الشفافة لطيفة في سهرةٍ أو احتفالٍ.
– الميزانية: لا تقل أسعار الجوارب الجيدة عن 60 درهم، في حين أن الجوارب الرديئة تقل عن 30 درهم ولكنها معرضة للتلف السريع.
– عند ارتداء الجوارب، احرصي على ارتداء قفازات قماشية خاصة لحمايتها من التلف السريع.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف