كيف تزيّفين مظهر البشرة المثالية من دون استخدام الفاونديشين؟ السر ل4 حيل!

تتحلّى بعض النساء ببشرة نقيّة خالية من العيوب، وبعضهنّ الآخر يعانين من الشوائب والمشاكل الجلدية ويقضين ساعات طويلة أمام المرآة لمحاولة اخفاء البثور والبقع بواسطة مستحضرات التجميل والمكياج.

ولعل الفاونديشين هو من أكثر الاسلحة المستخدمة لمحاربة البشرة المتعبة، فهو قادر على توحيد لونها ومنحها التأثير المثالي المطلوب. ولكن هل فكّرت يوماً بحلّ آخر يغنيك عن كريم الاساس ويعطيك النتائج نفسها؟ وهل يمكنك فعلاً تزييف مظهر البشرة المثالية من دون تطبيق الفاونديشين على الوجه؟

وفقاً للمدونة الجمالية والناشطة الاسترالية لورين كوتيس فان هذا الامر قابل للتطبيق والسرّ يعود لبضعة حيل ونصائح. حاولي تطبيقها ولاحظي النتائج:

كيف تزيّفين مظهر البشرة المثالية من دون استخدام الفاونديشين؟ السر ل4 حيل!
الترطيب:
لا يمكن أن تطلبي الحصول على بشرة نضرة ومشعّة دون أن تؤمني الرطوبة لخلاياها، وهذا ما تعمل عليه لورين أساساً. فبنظرها، كلما اعتنيت أكثر بصحة بشرتها كلّما قلّ احتياجك لتزييف مظهرها المثالي، فمثالية البشرة تأتي بالاهتمام والترطيب. لذا عليك باستخدام مرطبات البشرة بشكل يومي.

الكونسيلر:
تكتفي الشابة بتطبيق الكونسيلر على العيوب والبقع دون الحاجة لاستهلاك كمية كبيرة من المادة على جميع أنحاء البشرة. لذا تقوم بوضع الكونسيلر في محيط عينيها وعلى زوايا أنفها وعلى البقع الحمراء أو الداكنة.

الاضاءة:
تحرص كوتيس على اضاءة وجهها بالطريقة الملائمة أي عند الانف وعلى عظمة الخد وفوق الشفاه لتسلّط الأضواء على اماكن معينة وتخفتها في أماكن أخرى.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف