تعرفي على خلطات سحرية لازالة سواد الشفايف نهائيا

تعتبر الشفايف من أساس اطلالة المرأة، فهي لديها السحر الخاصّ والجاذبية المميّزة التي تعتي اي اطلالة مزيداً من الجمال والانوثة والجرأة ايضاً، ما يجعل من مكياج الشفاه، أمراً مهماً عند النساء اللواتي تبحثن عن الروج الذي يساهم في ترطيب الشفاه وتغذيتهما وتكبيرهما والذي يدوم لساعات طويلة.

في المُقابل، تعاني بعض السيّدات، من مشكلة كبيرة تساهم في تعكير جمال اطلالاتهنّ، والتي تتمثّل بإسوداد الشفايف وتشقّقهما، وهذا بالذات ما يزعج السيّدات ويسبّب لهنّ الاحراج ويفقدنهنّ الثقة بإطلالتهنّ. ومن اسباب اسوداد الشفايف، هناك العامل الوراثي، التغيّرات الهرمونيّة، التعرّض الدائم لاشعّة الشمس، تناول بعض الادوية الذي ينعكس على الشفاه ويساهم في اسودادهما، بالاضافة الى شرب القهوة والدخان والمشروبات التي تحتوي على صبغة تؤدي الى ظهور السواد على الشفايف، وغيرها الكثير من الاسباب والعوامل. لذا ستساعدك صبايا ستايل في هذا المقال، للتعرف على طرق ازالة سواد الشفايف نهائيّاً وبوقت قصير.

الجزر: اصنعي خليط الجزر، وضعي العصير على قطنة وافركي شفاهك بها لحوالي الخمسة عشرة دقيقة وذلك بغية ازالة الاسوداد. ويفضّل ان تكرري هذه الخطوة يوميّاً او ثلاث مرّات في الاسبوع على الاقلّ لنتائج أسرع.

العسل وعصير الليمون: عليك دهن شفتيك بخلطة مؤلّفة من العسل وعصير الليمون وتركه لحوالي النصف ساعة من الوقت، عل ان تكرّري هذه الخلطة مرّات عدّة في الاسبوع، لازالة سواد الشفايف وتغذيتهما ومحاربة التشققات.

الشمندر: كذلك، يمكنك اختيار عصير الشمندر لتدهني به شفتيك مرّات عدّة في الاسبوع لتتخلّصي من السواد والتشققات وتنعمي بشفاه رطبة، وجميلة وورديّة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف