الرئيسية / الحياة الزوجية / كيف تتصرفين اذا وقع زوجك في حب امرأة اخرى
اسباب وقوع الزوج في حب إمرأة أخرى

كيف تتصرفين اذا وقع زوجك في حب امرأة اخرى

نقدم لك سيدتي في صبايا ستايل مجموعة مهمة من النصائح التي قد تساعدك في ل مشاكلك الزوجية , هل كنت تعلمين أن هناك أسباباً عدّة تدفع الزوج إلى البحث عن الحب خارج إطار الزواج؟ إكتشفي في هذا المقال من ما هي أبرز هذه الأسباب:

يبحث عن إمرأة مستقلة: يحب الرجل المرأة المستقلّة والقوية التي لا تتكّل عليه في كل الأمور. لذلك إن كانت الزوجة لا تستطيع أن تقوم بأي أمر من دون زوجها أو لا تتجرّأ على إتخاذ أبسط القرارات، فقد يدفع ذلك الزوج إلى البحث عن الحب خارج العلاقة الزوجية!
يبحث عن إمرأة سعيدة وإيجابية: يكره الزوج المرأة المتشائمة التي تتذمّر بشكل متواصل. هذا السبب قد يعزّز رغبة الزوج في البحث عن الحب خارجاً.
يبحث عن صديقة: تلعب الروابط العاطفية دوراً مهماً وأساسياً في الحياة الزوجية. إن لم تكن الزوجة تلعب دور الصديقة أحياناً مع زوجها أي إن لم تكن تسانده وتدعمه في الأوقات الصعبة، قد يؤثر ذلك سلباً على الزوج فيحاول أن يملأ هذا الفراغ خارج إطار الزواج.
يبحث عن شيء لا تمتلكينه: يخون الرجل زوجته حين يكون هدفه البحث عن شيء لم تعد تمتلكه زوجته. فالمسؤوليات وضغوط الحياة مثلاً قد تدفع الزوجة إلى إهمال نفسها وعدم إهتمام بمظهرها الخارجي. هذا ما قد يعزّز وقوع الرجل في حب إمرأة أخرى. لذلك نشدّد على أهمية الإهتمام بالذات على الصعيدين الخارجي والداخلي كي لا تسيطر مصاعب الحياة على السعادة الشخصية.
يكره أن يراك تعيسة بسببه!: حين يشعر الرجل بأن ما من شيء يقوم به من أجلك يرضيك، ستتراجع ثقته بنفسه وسيحاول ملء هذا الفراغ من خلال البحث عن إمرأة اخرى تقدّر أتعابه وجهوده.
أخيراً، ننصح كلّ زوجة بالحفاظ على مواصفات إمرأة الأحلام التي يبحث عنها كلّ رجل أي بأن تكون مستقلة وسعيدة بهدف الحفاظ على علاقتها الزوجية. كما يجب ألاّ تهمل نفسها وننصحها بتخصيص بعض الوقت لممارسة النشاطات التي تحبها. إضافة إلى ذلك، يجب أن تشعر المرأة زوجها بأنّها صديقة ستدعمه في السرّاء والضراء وأن تقدّر جهوده وأتعابه بهدف الحفاظ على الحب بين الزوجين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *