5 صفات لا يحب الرجل أن تكون موجودة في زوجة المستقبل…فهل هي موجودة فيك؟

صحيح أنّ أذواق الرجال تختلف في ما يتعلّق بالنساء، وأنّ ما يحبّه الأول قد لا يحبّذه الثاني، وقد يكرهه الثالث، ولكن يظل هناك بعض الصفات المشتركة التي يؤيدها الغالبية منهم، أو يرفضونها. صبايا ستايل اليوم تسلّط الضوء على الصفات الشخصيّة التي لا يحب الرجال أن تكون موجودة في الزوجة التي يريدون اختيارها لتكمل معهم المستقبل:

الكذب: من أسوأ الصفات الموجودة في الانسان، فكيف هي الحال مع المرأة التي ستصبح زوجتهم وأماً لأولادهم. فالمرأة التي تبتعد عن الصدق لن تكون إمرأة قادرة على تنشئة أطفال على الصفات الحميدة. إلى جانب ذلك المرأة الكاذبة هي أقرب إلى الخيانة. في هذا السياق كنا قد أخبرناك سابقاً عن الوسائل التي تكشف لك كذب الشريك، والتي يمكنها أن تكون ذاتها التي يستعملها الرجل.

عدم الإخلاص: لأنّ الخيانة هي أسوأ ما يمكن لأي ثنائي مواجهته في العلاقة، فلا يبحث الرجل مطلقاً عن إمرأة لا تمتلك الوفاء والإخلاص، وعدم وجودهما في شخصيّتها سيجعل أي رجل يبتعد عنها، مهما كان حبّه لها كبيراً.

عدم النظافة: الرجل يرى في إمرأة المستقبل صورة مثالية عن الأنثى التي يحلم بها، ولا يتوقّع أبداً ألا تكون هذه المرأة محافظة على نظافتها الشخصية، التي ستشعره بالاشمئزاز لا محالة.

التصّرف كالرجال: يحب الرجل المرأة الجريئة والقويّة طالما ظلّ ذلك في إطار الأنوثة، ولكن ما إن يشعر أنّ تصرّفاتها أقرب إلى الرجال منها إلى النساء، سينفر على الفور منها.

عدم حب الأطفال: المرأة التي تجاهر أنّها لا تحب الأطفال، وتنزعج منهم، لن تكون في عيني الرجل مناسبة لتكون زوجته.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف