وفاء الكيلاني تكشف عن عملية التجميل الجديدة التي خضعت لها

أثارت الإعلامية وفاء الكيلاني ضجة على انستقرام مع نشرها أحدث صورة لها، بفضل تلميح البعض بأنها خضعت لعملية تجميل غيرت من ملامحها على نحو ملحوظ.

شاهدي أيضاً: لهذا السبب انزعج الجمهور من فيديو إجازة تيم حسن ووفاء الكيلاني

وفاء الكيلاني أطلت على محبيها بإطلالة كاجوال حيث ارتدت قميص قطني من اللون الأصفر الناصع، ولم تنظر إلى الكاميرا مفضلة أن تكون الصورة وكأنها مشغولة في أمر ما في تليفونها المحمول.

وعلى الرغم أن وفاء الكيلاني لم تكن صورتها ملتقطة من الوجه بصورة مباشرة، إلى أن بعض متابعيها أكدوا أن ملامحها تبدو أصغر، حيث بدا وجهها نحيفاً ووجنتيها بارزة مع بروز شفتيها، وكأنها خضعت لحقن تجميلية.

وانهالت التعليقات على صورة وفاء الكيلاني الجديدة، والتي أكدت لها أنها جميلة للغاية، وأصبحت أكثر تألقاً وشباباً بعد زواجها من الفنان تيم حسن، بينما لم يخل الأمر من تخمين البعض بأنها تنتظر طفلها الأول من تيم لهذا تبدو أكثر جمالاً.

وحاول بعض متابعيها أن يوجهوا لوفاء الكيلاني سؤالاً مباشرة عن حملها، على أمل أن ترد عليهم، إلا أنها تجاهلت الأمر تماماً ولم تعلق على الأسئلة الشخصية.

يذكر أن زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني أثار ضجة فور الإعلان عنه، خاصة وإنه لم يكن هناك أي بوادر عن وجود لقاءات رومانسية بينهما.

وبعد الإعلان عن زواجهما، واجهتهما بعض الشائعات كانت آخرها بأنهما انفصلا، إلا أن تيم حسن رد على الأمر يشكل غير مباشر لينشر صورته مع زوجته وفاء الكيلاني وهما يستمتعان بوقتهما في إحدى الدول الأوروبية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف