3 خطوات أساسية لتكبير الشفاه بأسلوب غير مبالغ

لا شكّ بأن الفئة الأكبر من النساء، وبعد انتهاء الماكياج تقف أمام المرآة لتضع أحمر الشفاه محاولة تكبير حدود الفم بشتى الطرق. أحياناً ينجحن في اعتماده، وأحياناً يفشلن ليبدو ماكياج شفاههن مبالغ فيه. لذلك، إختارت صبايا ستايل أن تعرّفك على 3 خطوات أساسية لتكبير الشفاه بأسلوب طبيعي لا يخدش النظر، إكتشفي كيفية تطبيقه وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك.

إبدأي أولاً بتقشير شفاهك مستعينة بالفازلين وفرشاة الأسنان، هذه الخطوة تخلّصك من الجلد الميت الذي يقلّص حجم الشفاه، فتعزز الدورة الدموية فيها لترطب البشرة فتحصلي على فم بارز جاهز لاستقبال الماكياج بأسلوب مثالي.

اختاري قلم تحديد الشفاه بلون نيود ، على أن يكون أغمق من لون فمك بدرجة أو درجتين على الأقل. أرسمي الشفاه على حدودها الطّبيعية عند الأطراف وكلما اتجهت نحو المنطقة الوسطية يمكنك تخطي الخدود قليلاً لتبدو بارزة أكثر. من المهم جداً أن يصل خطً الكونتور حتى منتصف الشفاه لتبدو الرسمة طبيعية .

3 خطوات أساسية لتكبير الشفاه بأسلوب غير مبالغ

طبّقي أحمر الشفاه باللون الذي ترغبين به كطبقة أولى، ثم مرّري ورقة المحارم حتى تمتص التركيبة الزائدة قبل إعادة وضع طبقة ثانية من اللون. هذه الطّريقة تعزز مظهر الشفاه وتثبت اللون لأطول فترة ممكنة.
نصائح ياسمية لأحمر شفاه مثالي

تنصحك صبايا ستايل إن أردت التألق بشفاه أكبر مما هي عادة بتقشيرها دائماً عبر الإستعانة بفرشاة الأسنان والفازلين أو بالسكر والعسل.

بعد تقشير الفم، رطّبيه بقليل من الفازلين أو وبمرطب خاص للشفاه، هذه الخطوة تكبر شفاهك وتبرز شكلها.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف