ميزة جديدة من “واتساب” ستخلصك من مشكلة مزعجة في هاتفك.. فما هي؟

لا ينتهي أسبوع من دون أن يطرح تطبيق “واتساب”، المملوك من شركة “فايسبوك”، تحديثاً جديداً بغية ضمان تربعه على عرش التطبيقات لناحية أكثرها استعمالاً.

فليس غريباً أن هذا التطبيق تمكن من أن يكون الاشهر والاكثر استعمالاً في العالم أجمع وان يحافظ على حصوله على المرتبة الاول لناحية الاكثر استخداماً، خصوصا انه يحرص دائماً على مواكبة حاجات وتطلبات المستخدمين، على أنواعها، بهدف تأمين أفضل خدمة على الاطلاق.

وفي هذا السياق، عمد تطبيق “واتساب” الى طرح ميزة جديدة تتيح للمستخدم الاستغناء عن محتوى الرسائل التي تستهلك مساحة التخزين، من دون فقدان الرسائل المهمة.

فقد بنى التطبيق خاصية إدارة التخزين في قائمة الإعدادات على نظام “أندرويد،” ليسمح للمستخدمين بحذف أشكال محددة من الرسائل عبر المحادثة، بينما يحتفظون بباقي الرسائل.

فعزيزتي، إذا كنت تملكين هاتفاً يعمل وفق نظام “أندرويد”، كل ما عليك فعله هو النقر على الإعدادات، ثم قائمة استخدام البيانات والتخزين Data and Storage Usage ، ليتم الانتقال إلى قائمة المحادثات المرتبة على أساس المساحة التي استهلكتها من الهاتف.

وعبر اختيار أي من هذه المحادثات، يمكنك رؤية كل أنواع الرسائل النصية والصور والفيديو والصوت والمستندات والخرائط وجهات الاتصال. وبالتالي من خلال النقر على زر إدارة الرسائل Manage Messages على الشاشة، يمكنك، يا سيدتي، اختيار قسم أو أكثر لحذفه.

إشارة الى ان هذا التحديث كان متاحاً منذ فترة لاجهزة “اي.او.اس.” وتم توفيرها حديثاً لاجهزة الـ”أندرويد”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف