راغب علامة يستفز أحلام بكلامه عن مشاركة إليسا في The Voice

أبدى النجم اللبناني راغب علامة رأيه في مشاركة إليسا في لجنة تحكيم برنامج The Voice بشكلها الجديد في الموسم الرابع، وذلك من خلال البرنامج الإذاعي “بصراحة” مع الإعلامية باتريسيا هاشم.

وتحدث السوبرستار عن مشاركة إليسا كعضوة باللجنة، حيث أكد أن إليسا مناسبة جداً كعضوة لجنة تحكيم وأنها “ممتازة” و “أحسن من كتير غيرها”، وأن تقييمها للمواهب جيّد بالإضافة إلى أنّها “لا تأتي لكي تستعرض”.

وقال راغب إنه عمل إلى جانب إليسا في لجنة تحكيم “اكس فاكتور”، مؤكدة أنها كانت تسعى لإبراز الموهبة الأفضل، فهي تتمتّع بـ”حسّ إنساني” و”قلب حلو”.

كما أعلن راغب علامة أنه لا يشارك حالياً في برامج اكتشاف الهواة لأن لديه شروطاً للعودة، حيث قال “قعدت قبل بمرّة مع حدا ما بقى بقعد معو…”.

تعليق راغب علامة فسره الكثيرون بأنه يقصد أنه لا يريد العمل مرة أخرى مع الفنانة الخليجية أحلام بعد أن تشاجرا كثيراً بتصريحات هجومية عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، وذلك خلال مشاركتهما معاً بلجنة تحكيم “اراب ايدول”.

طالع من خلال الفيديو أعلاه تصريحات راغب علامة حول برنامج The Voice في نسخته الجديدة، والتي تحدث فيها عن النجمة إليسا وقال بعض التلميحات حول أحلام!

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف