خلطة طبيعية لتبييض البشرة السمراء وتنقيتها

تعاني صاحبات البشرة السمراء في معظم الأحيان من التصبغات الظاهرة ومن ظهور الرّؤوس السوداء، ولا شكّ بأن الفئة الأكبر من النساء تنكب الى الإستعانة بجميع الحيل التي تخلصها نهائياً من هذه المشاكل…فهل من حلّ حقيقي؟! إكتشفي الحل مع صبايا ستايل وتعرّفي معها على مكونات الخلطة الطّبيعية المناسبة لتبييض البشرة وتنقيتها فتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك تزيدك جمالاً وتألقاً.

المكونات وفوائدها

ملعقتان كبيرتان من الحليب: يعمل الحليب على ترطيب البشرة وتبييضها، فيخلّصك نهائياً من بقعها الداكنة ويمنع ظهور حبّ الشباب والرّؤوس السوداء.

ملعقة كبيرة من الطحين: لديه القدرة على تفتيح لون البشرة الداكنة في فترة زمنية قصيرة،هذا غير أنه يعالج حبّ الشباب ويقشرة فتتخلصين من الجلد الميت والرّؤوس السوداء والبقع الداكنة. يمكنك الإستعانة به أيضاً لشد البشرة ومنع التجاعيد الرّفيعة من الظهور.

ربع كوب من عصير الليمون: يستعان بالليمون لإعادة النضارة الى البشرة فهو يخلّصك تماماً من بقعها الداكنة وبهتانها، هذا غير أنه يحميها من أشعة الشمس فوق البنفسجية .

طريقة صنع الخلطة وتطبيقها:

أضيفي على ملعقتين من الحليب وأخرى من الطّحين ربع كوب من عصير الليمون وأمزجي المكونات جيداً حتى تحصلي على تركيبة متماسكة. ستحتاجين لقليل من المياه أثناء الخلط.

طبّقي المكونات على بشرة وجهك بأسلوب التدليك لـ 5 دقائق على الأقل، واتركيها لـ 10 دقائق إضافية قبل التخلّص منها بالمياه الفاترة. ستحصلين على نتيجة رائعة من الإستعمال الأول.

تنصحك صبايا ستايل باعتماد هذه الخلطة من مرّة الى مرّتين في الأسبوع للتألق دوماً ببشرة سمراء نقية خالية من الشوائب.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف