أحمد سعد يعلن الحرب على ريم البارودي بهذا الفيديو

من جديد عادت علاقة الفنان أحمد سعد وريم البارودي إلى السطح، بعد أن طرح الأول أغنية بعنوان “نهاية عادية”، يوجه من خلال كلماتها عتاب لحبيبه على رحيله عنه بصورة قاسية.

وعلى الرغم أن علاقة أحمد سعد وريم البارودي انتهت نهائياً، ولا يوجد مجال لعودتهما، إلا أن طرح الأغنية جعل الجمهور يؤكد أنها رسالة عتاب من سعد لزوجته السابقة.

الغريب في الأمر، أن مع انطلاق أغنية “نهاية عادية” لأحمد سعد انطلق شائعة أيضاً تفيد بعودة الأخير لزوجته السابقة ريم البارودي، وذلك بعد أن تعاتبا سوياً وانهيا الخلاف تماماً الواقع بينهما.

وكان خلاف أحمد سعد وريم البارودي ظهر على الملأ، بعد أن هنأته الأخيرة بزواجه من الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها على الفيس بوك، ليقوم هو بنفي الأمر تماماً، إلا أنها أصرت أن هناك زواجاً وقع بينهما.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل امتدت لمشادات علانية بين أحمد سعد وريم البارودي عندما حل الأول ضيفاً في برنامج “كل يوم”، ليصفها بكلمة “حاجة” رافضاً ذكر اسمها، مما دفعها للرد عليه بالظهور مع ريهام سعيد في برنامج “صبايا الخير”.

وفجرت ريم البارودي قنبلة خلال لقائها مع ريهام سعيد حيث أعلنت أنها كانت متزوجة رسمياً من أحمد سعد، وتم الطلاق بينهما في شهر مارس الماضي.

ويبدو أن أحمد سعد أراد أن يقلل حدة التوتر في علاقته مع زوجته السابقة ريم البارودي، فاعتذر لها علناً في برنامج “تلاته في واحد”، مؤكداً على أنها “عشرة عمر”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف