بالصور: أبرز صيحات موضة ربيع صيف 2018 بأسبوع الموضة في نيويورك

صيحات الموضة لا تنتهي على الإطلاق، فكل موسم جديد يحمل لنا العديد من ستايلات الموضة والتي بالطبع تتبناها النساء العاشقات للموضة. في هذا المقال سوف أخبركم عن أحدث صيحات موضة الملابس الجاهزة بأسبوع الموضة في نيويورك لربيع صيف 2018.

الفساتين التل

فساتين التل - فساتين 2018 - موضة 2018 - فساتين سهرة 2018

أخذ التل مكانة كبيرة وبارزة في أسبوع الموضة بنيويورك لربيع صيف 2018، فظهر في فساتين منفوشة من الأسفل بلون واحد، وظهر أيضا على هيئة تدريجات لونية رائعة.

البنطلونات الواسعة والطويلة للغاية

البنطلونات الواسعة - موضة البنطلون الواسع - موضة  صيف 2018

بغض النظر عن اتفاقي أو اختلافي مع هذه الصيحة، إلا أنها أصبحت من أحدث الصيحات على عرش الموضة في صيف 2018. الآن يمكنك ارتداء بنطلون واسع وطويل للغاية يصل إلى الأرض دون أن تشعري بأي حرج. يمكنك تنسيقه مع ما يحلو لك سواء كان ستايل كاجوال أو رسمي. نعم، لا تتعجبين فيمكنك ارتدائه على بليزر على سبيل المثال.

فساتين بكتف واحد

موضة صيف 2018 - فساتين 2018 - فساتين بكتف واحد - بلوزات بكتف واحد

انتشرت صيحة الأكتاف المتساقطة هذا الصيف لدرجة كبيرة جدا، ويبدو أنها ستتراجع الصيف القادم ليحل محلها صيحة البلوزات والفساتين ذات الكتف الواحد. فهناك موديلات تأتي بكتف واحد فقط على أن يكون بكم طويل أو قصير أو بدون.

الأكمام الطويلة للغاية

موضة الأكمام الطويلة - موضة ربيع صيف 2018

بعد الآن لن يصبح عائقا على الإطلاق أن ترتدي بلوزة أو قميص بأكمام طويلة للغاية تتعدى كف يديك كما يبدو في الصورة التالية الطريقة المثالية لتنسيقه مع ملابسك.

شاهدي الصور التالية لتتعرفي على أحدث صيحات موضة ربيع صيف 2018. تابعي مقالاتنا بشكل يومي لتتعرفي على أحدث الصيحات في أسابيع الموضة لربيع صيف 2018.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف