الرئيسية / الحياة الزوجية / ١٠ أشياء لا تقوليها أبدا للفتاة غير المرتبطة
Header image things you shouldn t say to single girl main image fustany

١٠ أشياء لا تقوليها أبدا للفتاة غير المرتبطة

الفتاة غير المرتبطة أو السنجل كما يطلق عليها البعض تسمع كل يوم تقريبا جمل سلبية أما لحثها على ضرورة فعل ما في وسعها لتجد شريك الحياة، أو كلمات تحسرها على حياتها التي تعيشها. هذا إلى جانب كثير من الظنون حول أن الحياة وردي، وأن الحياة الزوجية بها كثير من المتاعب، وكم من نساء متزوجات يتمنوا أن يعود بهم الزمان مرة أخرى! قد تعتقدين أن هذا الكلام على سبيل الفضفضة، ولكنه في الحقيقة قد يسبب للفتيات غير المرتبطات كثير من المضايقات. لذا سأخبركن ببعض الأشياء التي يجب ألا تقولها للفتاة غير المرتبطة.

١- ما أخبار حياتك العاطفية؟ أو لا يوجد جديد في حياتك؟

بكل بساطة ووضوح، إذا حدث أي جديد في حياة الفتاة السنجل ستخبرك بالتأكيد، لأن لا داع أن تخبئ ذلك. ما فائدة هذا السؤال الآن؟

٢- حياتك مثيرة وممتعة للغاية، أنا حقا أشعر بالغيرة منك!

ما هذا؟ لماذا يمكن أن تقولي هذا الكلام لفتاة غير مرتبطة أو سنجل. ألا تجدين في حياتك شيء واحدا ترضين به؟ بالتأكيد في حياة كل منا كثير من الأشياء الممتعة خاصة إذا كان حريصا على اكتشافها وتقديرها. لا شأن لك بالفتاة غير المرتبطة فقط ركزي على النقاط الإيجابية في حياتك.

٣- أنا أعلم جيدا شخص سيكون مناسبا لك، سوف أعرفك عليك المرة القادمة.

من الذي أخبرك أنني أثق في ذوقك وسوف أعجب بالشخص الذي ترشحينه لي؟ لا داع لقول مثل هذه الأشياء للفتيات السنجل إلا لو كنت من أقرب الأصدقاء لها وتعرفين حقا ذوقها وتتأكدين إنك تساعدينها بالفعل لإيجاد شريك حياتها.

٤- ماذا حدث في الرجال؟ ألا يرون كل هذا الجمال؟

في الحقيقة إذا كنت تظنين أن هذه المقولة تشجعين بها الفتاة أو تواسينها، فالأمر ليس كذلك! أنت فقط تخبريها أن كل الرجال لم يروا أي شيئا جميلا بها. كما أن هذه الجملة بقدر ما هي تسبب الضيق لبعض الفتيات إلا أنها تجعلني أضحك من أعماق قلبي.

٥- لا تفكري في الأمر كثيرا وستجدينه على الفور.

من الذي أخبرك بأنني أفكر في الأمر طوال الوقت؟ وهل تتأكدين حقا أن الصدفة ستلعب دورها بكل جدارة؟

٦- صففي شعرك قبل النزول وضعي القليل من الروج.

بالتأكيد سمعتي مثل هذه الكلمات من والدتك أو من إحدى صديقاتك وهي تتعجب بشدة لنزولك من المنزل بتسريحة شعر كيرلي أو بدون مكياج. وكأن العريس منتظر أسفل بلكونة المنزل وسيجري بعيدا حينما يشاهدك على طبيعتك.

٧- تستطيعين الخروج في أي وقت دون أن تستأذني أحدا.

ما لا تعلمينه هو أن عائلتي تعرف تحركاتي بالكامل وكأنني مرتبطة بالفعل. وقد يكون لديك العديد من الفرص للخروج أكثر مني ولكنك لا تستغلينها.

٨- أنت لديك حياة وعمل رائع، لم تحتاجين رجلا؟

أريد أن أخبرك بأن الحياة لا تقاس بهذا الشكل، فالحياة بها عائلة وأصدقاء وعمل ورجل وأطفال. فالحياة لا تقتصر فقط على رجل ولا على عمل.

٩- على الأقل أنت تستطيعين توفير أموالك.

هذه حقيقة ولكني لا أفعل ذلك لأني لدي شغف كبير بالخروج مع الأصدقاء وشراء مستحضرات التجميل والأزياء. فمن أين سأتمكن من توفيرالنقود بما أني فتاة عزباء؟

١٠- ليتني أعود مرة أخرى إلى حياتي السنجل.

أريد أن أقول لها: لكن لكل منا شيئا ينقصه وهناك شيئا جميلا يضفي على حياتها البهجة، فكري في الأمر وستكفي عن النظر إلى حياتي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *