3 حيل ماكياج تخفي أصعب العيوب في الوجه

لا شكّ بأن عالم الماكياج وصل الى مراحل متقدمة جداً، فأصبح بإمكانه أن يغير في تكاوين الوجه لتصبح وكأنها خاضعة لعمليات تجميل لا تحصى ولا تعدّ. وبما أن صبايا ستايل تبحث دائماً أحدث الحيل والقواعد التي تفيد جمال المرأة وتعزز ثقتها بنفسها، لذلك، إختارت أن تعرّفك على أهم 3 حيل في الماكياج تخفي أصعب العيوب في الوجه، إكتشفيها وتعرفي على كيفية تطبيقها بالخطوات لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مكتملة لاشائبة فيها.

-إخفاء الهالات السوداء نهائياً: فئة كبيرة من النساء تعاني من مظهر الهالات السوداء التي يصعب إخفائها نهائياً بالكونسيلر مهما كان نوعه. في هذه الحالة، لا بدّ من الإستعانة بلون أحمر الشفاه البرتقالي. طبّقيه مباشرة تحت العيون وربّتيه بالـ Beauty Blender قبل الإنتقال الى اعتماد الكونسيلر والبودرة. ستحصلين على عيون مشرقة في ثوان قليلة.

– إبراز الخدود المترهلة: لا شكّ بأن علامات التعب والإرهاق تبدأ لاسيما بالظهور على بشرة المرأة بعد سنّ الثلاثين فتسبب في ظهور التجاعيد الرّفيعة وفي ترهل الخدود. لذلك، لا بدّ من الإستعانة بتقنية الكونتورينغ، من خلال رسم خطّ داكن يبدأ عند أعلى منطقة من الأذن ويتجه نزولاً بأسلوب نصف الدائرة نحو طرف الفم لينتهي عند أطراف الأنف من الجانبين. لا تنسي اعتماد الظلال الفاتحة في مكانها الصحيح وتربيت الخطوط جيداً بالـ Beauty Blender، لتستعيدي إطلالتك الشبابية.

– تصغير الأنف الكبير: بفضل الماكياج أصبح بإمكانك التخلص من مظهر أنفك الكبير، وذلك من خلال تقنية الكونتورينغ، التي تقوم على اعتماد خطين داكنين عاموديين ومتوازيين على طول عظمة الأنف شرط التوقف قبل منطقة رأس الأنف كي لا يبدو طويلاً. يتم الإنتقال بعدها الى تطبيق الظلال الفاتحة بخط عامودي ما بين الخطين الداكنين وعند أطراف الأنف. من المهم جداً أن يتم تربيت الخطوط لتتألقي بأنف صغير وناعم بأسلوب طبيعي غير مبالغ فيه.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف