احلام تعلن انضمامها للجنة تحكيم برنامج ذا فويس

أعلنت الفنانة أحلام عن انضمامها للجنة تحكيم برنامج “ذا فويس” بطريقة غريبة للغاية، وذلك من خلال مقطع نشرته على حسابه على انستقرام.

أحلام ظهرت في الفيديو وهي تتحدث مع طبيب وتسأله قائلة: “ماذا لدينا غداً يا دكتور؟” ليجيب عليها قائلاً: “غداً لدينا ذا فويس أحلام”.

وعلقت أحلام على الفيديو الذي أعلنت من خلاله عن انضمامها لبرنامج “ذا فويس” قائلة: “الملكة في ذا فويس”، وعلى إثر كلماتها انهالت التعليقات على أحلام من قبل محبيها الذين تهافتوا لمباركتها على انضمامها للجنة التحكيم في موسمه الرابع.

وبهذا تكون أحلام قد أعلنت رسمياً عن انضمامها إلى لجنة تحكيم “ذا فويس”، قبل أن تعلن إدارة قنوات MBC غداً على الأمر في مؤتمر صحفي تكشف من خلاله أسماء أعضاء برنامجي “ذا فويس” و”ذا فويس كيدز”.

وأطلقت أحلام هاشتاغ “الملكة في ذا فويس” مع إعلانها الانضمام للبرنامج، مما دفع البعض للتأكيد على أنها تشعل الأجواء من قبل بدء الموسم بهذه الكلمات التي اختارتها، خاصة وأنه من المتوقع أن تكون معها وجه نسائي في اللجنة أيضاً.

وكان الغموض يحيط بلجنتي برنامجي “ذا فويس” و”ذا فويس كيدز” بعد أن أعلن العميد علي جابر رئيس قنوات MBC عن إحداث تغير في لجان تحكيم برنامج المواهب على القناة، ومن ثم انطلقت العديد من التكهنات بعضها كان مغلوطاً.

وبعد طرح الكثير من أسماء النجوم على الساحة، وإحداث ارتباك بفضل عدم معرفة الأسماء الحقيقية للجان تحكيم برنامجي “ذا فويس” و”ذا فويس كيدز”، أكد مازن حايك المتحدث الرسمي باسم قنوات MBC بأن غداً الموافق 6 سبتمبر سيكون موعد المؤتمر الصحفي الرسمي الذي سيتم من خلاله إعلان أسماء لجان التحكيم.

وعن آخر الأسماء التي تم طرحها، كان لبرنامج “ذا فويس” الفنانة أحلام وإليسا والفنان محمد حماقي والفنان عاصي الحلاني، بينما ستظل لجنة تحكيم برنامج “ذا فويس كيدز” كما هي والمؤلفة من الفنان كاظم الساهر وتامر حسني والفنانة نانسي عجرم.

وستكون الكلمة الفصل في أسماء لجان التحكيم غداً في المؤتمر الصحفي الخاص بقنوات MBC.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف